وصفة طبيعية لتطويل الرموش وجعلها أكثر كثافة وجاذبية في وقت قصير

وصفة طبيعية لتطويل الرموش وجعلها أكثر كثافة وجاذبية في وقت قصير، حلم كل فتاة وسيدة هو أن تصبح الرموش لديها أكثر طولاً وأكثر كثافة حتي تبرز جمال العيون، مما يجعلها تذهب إلي شراء الرموش الصناعية وتركيبها حتي تظهر بمظهر جمالي رائع، ولكن كثرة استخدام هذه الرموش قد تتسبب في ضعف الرموش الأصلية وتساقطها علي المدي القريب.

طريقة رائعة لتطويل وتكثيف الرموش بمكونات طبيعية وأسرع وقت

تحتاج الرموش إلي العناية والاهتمام حتي نحصل علي رموش طويلة وكثيفة، ولكن تتعرض الرموش إلي التساقط نتيجة للكثير من العوامل مثل كثرة استخدام مستحضرات التجميل وعدم تنظيف الوجه جيداً، ولكن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تمنحك النتيجة المطلوبة  وتعمل على تطويل وتكثيف الرموش بمكونات طبيعية وفعالة بأقل التكاليف في أسبوع وبطريقة آمنة ومضمونة.

وصفة نواة التمر والزيوت الطبيعية

نواة التمر من المكونات التي تقوم بتطويل الرموش وزيادة قوتها وذلك لأنها تحتوي علي الكثير من العناصر مثل الحديد والكالسيوم، والتي تمد الرموش بالكثافة وزيادة النمو.

الزيوت الطبيعية تقوم بتقوية وتغذية الرموش كما تزيد من نموها، وذلك لأنها تحتوي علي فيتامينات وأحماض دهنية تعمل علي تحفيز بصيلات شعر الرموش، كما يمكنك تكثيف الحواجب وتطويل الرموش بمكونات طبيعية غير مكلفة وتعطيك نتيجة مذهل، ومكونات وصفة نواة التمر والزيوت الطبيعية من الأتي.

مكونات وصفة نواة التمر والزيوت الطبيعية لتطويل الرموش

  • 10 نواة من التمر.
  • ملعقة كبيرة من زيت اللوز.
  • ملعقة كبيرة من زيت السمسم.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.

طريقة التحضير وكيفية استخدامها علي الرموش

  • قومي بوضع نواة التمر في مقلاة ساخنة علي النار و قومي بتحميصها دون حرقها ثم اطحنيها جيداً
  • قومي بإضافة زيت اللوز والسمسم والخروع وامزجيهم جيداً مع نواة التمر المطحون.
  • قومي بتمشيط الرموش بهذه الوصفة باستخدام ماسكارا قديمة ونظيفة قبل النوم، وتترك حتي الصباح ثم تغسل بالماء الفاتر.
  • تستخدم هذه الوصفة لمدة أسبوعين متتاليين يومياً ثم مرة واحدة في الأسبوع للحصول علي أفضل نتيجة.

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في منحك تطويل وتكثيف للرموش بدون أي آثار جانبية ضارة بشعر الرموش، حيث أن كثرة استخدام الماسكارا علي الرموش يعمل علي إضعاف الشعر مما يؤدي إلي تساقطه لذا احرصي علي التأكد من تمشيط الرموش بالزيوت الطبيعية أو بمكونات طبيعية،  لتتمتعي برموش طويلة وكثيفة دون الحاجة إلي تركيب رموش اصطناعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *