معلقة واحدة ضعيها في الشامبو تنبت وتكثف الشعر ولن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة

معلقة واحدة ضعيها في الشامبو تنبت وتكثف الشعر ولن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة

قد يتفاجأ البعض عند معرفة أن الشامبو عنصر أساسي للتعرض لمشاكل الشعر الكثيرة على الرغم من أنه منتج خاص بالعناية الجيدة بالشعر، ولكن كشفوا بعض خبراء الشعر أن المواد الكيميائية التي توجد بالشامبو تحقق أفضل عملية تنظيف الشعر، ولكن نحن اليوم سوف نوفر لكم منتجات طبيعية تضاف للشامبو من أجل تحفيز نمو الشعر ووقف التساقط وتساهم في إنبات الشعر ويكافح الصلع والتخلص من الكثير من المشاكل التي قد تصيب الشعر عند الكثير من الاشخاص تابعوا معنا طرق التخلص بسهولة من  مشاكل الشعر والحصول علي شعر صحي قوي.

ضعيها في الشامبو تنيت وتكثف الشعر

من الممكن الاستعانة بالزيوت الطبيعية مع الشامبو من أجل تعزيز نمو الشعر:

  • زيت الزيتون

يعتبر من أهم الزيوت التي أثبتت فعاليتها لمنع تساقط الشعر ومن الممكن إضافته للشامبو الخاص بك من أجل الاستمتاع بفوائده الرائعة بكل سهولة، من خلال خلط كمية مناسبة من زيت الزيتون مع كوب من الشامبو ويوضع المزيج في زجاجة شامبو ويرج بشكل جيد حتى تمام التجانس، ويطبق على الشعر عند الاستحمام.

  • زيت أكليل الجب

من أكثر الزيوت العطرية التي تحمل الكثير من الفوائد لفروة الرأس والشعر، لأنه يزيد من تنشيط الدورة الدموية ويعالج قشرة الرأس، ويقلل من دهنية فروة الرأس، كما أنه يعزز بصيلات الشعر على النمو.

  • زيت الزعتر

ينصح خبراء العناية بالشعر بتطبيق زيت الزعتر على فروة الرأس لأنه يحد من تساقط الشعر، ويقضي من السموم ويقلل من فراغات الشعر والصلع، مع الحرص على تطبيق زيت الشعر للشامبو عند غسيل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *