أفضل بروتين إماراتي قنبلة لفرد الشعر من المنزل والنتيجة مضمونة

أفضل بروتين إماراتي قنبلة لفرد الشعر من المنزل والنتيجة مضمونة

تبحث كل سيدة دائما عن طرق لفرد الشعر وتنعيمه، ونظرا لما تعانيه معظم البلدان  في العالم أجمع، فإن كل امرأة أصبحت تخشى الذهاب لمراكز التجميل كالمعتاد تجنبا لأي تعرض لعدوى أو ميكروبات، وقد توصلنا اليوم لبروتين يمكنك تطبيقه بنفسك في المنزل، وبدون الحاجة للذهاب لمراكز التجميل التي تحتاج للكثير من الأموال والوقت، يمكنك من خلاله الحصول على شعر ناعم ومفرود كالحرير من أول استعمال.

البروتين الإماراتي لفرد الشعر من المنزل

للحصول على نتيجة مذهلة من أول استعمال يجب عليكِ اتباع خطوات تطبيق البروتين بشكل صحيح، حيث تبدأ أولى الخطوات بغسل الشعر، ثم بعد ذلك يتم تطبيق البروتين لتنعيم الشعر ومن ثم استعمال المكواة لفرد الخصلات.

الخطوة الأولى: غسل الشعر

يتم تبليل كامل الشعر بالماء جيدا ثم غسله بشامبو خاص بالبروتين، عن طريق وضع كمية كافية من الشامبو على فروة الرأس وتدليكها وفرك الفروة جيدا، ثم إمرار الشامبو على كامل الشعر، ثم يتم شطفه بالماء الفاتر جيدا وتجفيف الشعر بواسطة المنشفة الخاصة بك، ثم يتم تجفيف الشعر قليلا بواسطة السشوار للتأكد من تمام تجفيفه من الماء.

أفضل أنواع الشامبو والبلسم الخاصة بالبروتين

  • L`oreal Absolut Repair Lipidium Shampoo
  • Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo
  • Kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo
  • GK Shampoo and Conditioner
  • Every Strand Argan Oil Shampoo
  • Phyto Shampoo
  • Chi Argan Oil Shampoo
  • Argan of Morocco Oil

الخطوة الثانية: عمل بروتين الشعر

يتم استخدام أنواع آمنة يمكن تطبيقها في المنزل على الشعر ومنها RECTA CAPILS متعدد الأنواع، ويتم اختيار النوع المناسب حسب نوع الشعر، حيث تُعد من أفضل أنواع البروتين سهلة الفرد، كما تتكون RECTA CAPILS من زيت الأرجان ومادة البروتين الخام الأصلي وجوز الهند والدوتوكس و ROYAL G، وكلها عناصر مفيدة للغاية في فرد وتنعيم الشعر وتعطي نتائج مذهلة..

طريقة تطبيق RECTA CAPILS على الشعر

يتم تقسيم الشعر لأربع أو ست أقسام، ثم يتم وضع كمية مناسبة من مُكون RECTA CAPILS في وعاء ويتم تطبيقه على الشعر بواسطه الفرشاة الخاصة بالصبغة، وتطبيقها على كامل الشعر خُصلة تلو الأُخرى حتى تمام تغليف الشعر بالكامل بمكون RECTA CAPILS، ويُترك على الشعر لمدة ساعة كاملة، ثم يتم شطف الشعر بالماء جيدا من البروتين.

الخطوة الثالثة: المكواة لفرد الشعر

يتم بعد ذلك فرد خصلات الشعر بواسطة المكواة الخاصة بالبروتين، ويتم فرد الشعر خصلة تلو الأخرى جيدا مع مراعاة كي الشعر بعناية والابتعاد عن فروة الرأس قليلا؛ لتجنب تعرضها للحرارة وتعرض الشعر للتلف، وكما ذكرنا فإنك يجب عليكِ اتباع خطوات تطبيق البروتين بشكل صحيح للحصول على نتيجة مذهلة من أول استعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *