هل يوجد مكرمه ملكيه لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟ وزارة الموارد البشرية تُجيب

يعتبر سؤال هل يوجد مكرمه ملكيه لمستفيدي الضمان الاجتماعي؟. من ضمن الأسئلة المنتشرة في الآونة الأخيرة بين المواطنين وذالك لمعرفة قرارات الملك سلمان الجديدة حول موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي المطور، فدائما ما توضح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عبر حساباتها الرسمية علي موقع التغريدات موعد صرف مكرمة عيد الأضحى، حيث لا يوجد أي خبر حول هذا الشأن حتي الآن.

لهذا يجب علي زوار موقعنا الإخباري ثقفني في السعودية متابعة منصات الوزارة الرسمية لمعرفة ميعاد صرف المكرمة الملكية الجديدة في رمضان والأعياد في المملكة العربية السعودية والتي يمنحها العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، والتي يقدمها خادم الحرمين الشريفين لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث من المتوقع بان يكون موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي في اواخر شهر رمضان الكريم، وذلك لكي يستعد جميع السعوديين بشراء الملابس ومستلزمات العيد، حيث تعطي هذه المنحة لكي تساعد الجميع علي توفير كافة احتياجاتهم الخاصة بهم خلال أيام الأعياد الرسمية في المملكة العربية السعودية.

غضب استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب تأخر صرف المكرمة الملكية والتي من المفترض بان يستلموها فور أعلان الأمر الملكي، وعلي الفور أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بسرعة صرف منحة المكرمة الملكية للمواطنين في حساباتهم بداخل البنوك السعودية، حتي يستطيعوا شراء تطلبات العيد قبل نهاية الشهر الكريم، وذلك بعد الإلحاح المواطنين بسرعة نزول مكرمة الملك سلمان للموظفين وأيضا للمواطنين المستفيدين من الضمان وجميع الفئات المستحقة وفقا لمجموعة من الضوابط والشروط التي أوضحتها الوزارة من قبل.

متى تنزل المكرمه الملكيه للضمان

جميع المستويات في المملكة ينتظرون بشغف موعد نزول مكرمة الملك للضمان، حيث من المتوقع بان يتم إيداع المبالغ المستحقة في حسابات المواطنين بداية من يوم 27 رمضان من كل عام، حيث سيحصل كل رب اسره علي مبلغ 1000 ريالاً، بينما سيحصل كل فرداً بالأسرة مبلغ 500 ريال سعودي، وختاما نسأل الله العلي العظيم بان يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم.

صرح مصدر مسؤول من وزارة العمل السعودي بان موعد صرف المعونة في هذا العام سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يمكن صرف المكرمة الملكية من حسابات جميع المستفيدين عبر خدمة استعلام الضمان الاجتماعي المقطوعة، كما تجدر الإشارة إلي أن هذه المكرمة الملكية التي موافق عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله من العادات التي تعود عليها مستفيدو برنامج الضمان الاجتماعي في كل عام في نفس التوقيت.

تعليقات

  1. يا اخواني انا قدمت.علي المقطوعه 1439 واخر مره استلمتها 1428 حيث أنني اعول بيتين يتكون من 8افراد اخواني والله اني في مس الحاجه لها افيدوني متي تنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *