قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية وإجراءات الحصول عليه

قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية وإجراءات الحصول عليه

يبحث الكثير من هم داخل المملكة العربية السعودية علي طريقة للحصول على تمويلات بنكيه تكون مميزه ويسيره, وذلك بسبب ما يمر به المواطنين في جميع أنحاء العالم وداخل المملكة العربية السعودية من انهيار اقتصادي بحت بسبب جائحة كورونا, والتي تسببت في زيادة نسبة البطالة وازدياد الديون علي المواطنين, لذا من ضمن البنوك المميزة والتي تقدم تمويلات مميزه وبدون فوائد هو بنك التنمية الاجتماعية, حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من التمويلات المميزة والتي تكون بدون فوائد وتصل مدة السداد بها إلي 60 شهراً, حيث من ضمن هذه التمويلات تمويل الأسرة وتمويل آهل والذي يصل كل منهما إلي 60 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً, كما يوجد تمويل كنف للمطلقات والأرامل والذي يصل إلى 30 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً, ومن خلال مقالنا سوف نوضح لكم شروط وخطوات الحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية.

 بنك التنمية الاجتماعية
قروض بنك التسليف والادخار

الأوراق والشروط المطلوب توافرها للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

هناك بعض الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية كما أعلنها البنك, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم هذه الأوراق والشروط المطلوبة, تابعونا.

  1. الإتيان بصورة الهوية الشخصية.
  2. الإتيان بصورة السجل التجاري.
  3. أن يأتي الشخص الراغب في الحصول على التمويل بأصل رقم الآيبان, ولابد أن يكون معتمد ومختوم من البنك.
  4. الإتيان بأصل نموذج 104 والمعبأ إلكترونياً من حساب المستفيد, حيث يجب أن يكون مستوفي جميع التوقيعات اللازمة, كما يجب أن يكون معتمد ومختوم من جهة العمل التابع لها الشخص المتقدم ولابد أن يكون هذا الاعتماد لا يتجاوز 60 يوم.
  5. الإتيان بآخر ثلاث رواتب قبل نموذج 104 والمعبأ إلكترونياً.
  6. الإتيان بأصل بيانات الشخص المتقدم من وزارة الداخلية ولابد أن يكون ساري المفعول.
  7. الإتيان بأصل بيانات الأبناء الذكور والذي يتراوح أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً من وزارة الداخلية ولابد أن يكون ساري المفعول.
  8. الإتيان بأصل بيانات الأبناء الإناث والتي تتراوح أعمارهن 18 عاماً فما فوق, ولابد أن يكون ساري المفعول.
  9. لابد أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 25 إلي 70 عاما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *