ضبط إشارة تردد قناة ميكي على النايل سات الجديد

حديثنا اليوم عن تردد قناة ميكي الجديد 2019 mickey على النايل سات المصري، حيث يمكن لأي شخص بداخل جمهورية مصر العربية التقاط إشارة تردد ميكي الجديد علي المدار الاصطناعي النايلسات حتي يستطيع جميع أطفاله متابعة احلي الأفلام الكرتوينة والمسلسلات المدبلجة علي شاشة قناة mickey وذلك من خلال إدخال التردد الجديد لقناة ميكى على النايل سات.

يمكن أيضا علي قناة ميكي للاطفال مشاهدة كليبات رائعة يغنون فيها اجمل الأناشيد للأطفال، حتي تساعد صغارنا علي نطق الحروف والأرقام بكل سهولة سواء كانت العربية أو الانجليزية، كما يمكن متابعة الفقرات الترفيهية ايضا علي شاشة هذه القناة الرائعة التي تعمل بدقة الاتش دي والتي يفضلها العديد من الصغار وأيضا الكبار.

تردد قناة ميكي على النايل سات الجديد

الكثير من الأطفال يطلبون من أهاليهم التردد الجديد لقناة ميكي لذلك سنوفر لحضراتكم متابعي موقع ثقفني نيوز التردد الأخير لكي نسهل الأمر علي متابعينا في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا بالوطن العربي.

  • التردد 11526
  • القطبية : H
  • الترميز: 27500 
  • معامل التصحيح: 3/4.

يمكن لجميع أولياء الأمور سواء كانوا رجال أو سيدات تثبيت تردد قناة ميكي للأطفال عن طريق التردد الموضح بعالية، حيث يعمل هذا التذبذب علي القمر الصناعي النايل سات فقط، لذلك وجب التنبيه علي جميع المشاهدين المتابعين في كل مكان، حيث تتميز فضائية ميكي للأطفال بعرض الأفلام الكرتونية الجديدة والقديمة أيضا لكي يستمتع أطفالنا بمتابعة كل جديد وحصري علي قناة mickey tv.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *