هُنا : شرح طريقة نقل ملكية السيارة عن طريق أبشر

هُنا : شرح طريقة نقل ملكية السيارة عن طريق أبشر

نقدم لكم شرح طريقة نقل ملكية السيارة عن طريق أبشر، حيث أتاح نظام ابشر السعودي العديد من الخدمات المختصة بالسيارات، حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية نقل ملكية السيارة عن طريق النت، وذلك عن طريق خدمة نقل ملكية المركبة للأشخاص الآخرين بشكل إلكتروني، دون الحاجة للذهاب إلى مقرات المديرية العامة للمرور بالسعودية.

عقب توثيق عقد المبايعة وإحضار كافة المتطلبات المتعلقة بنقل ملكية المركبة يجب علي صاحب السيارة الانتهاء من عملية يكون الفحص الدوري للسيارة وغيرها من الأشياء الأخري قبل الذهاب إلى المديرية المرور العامة، وذلك حتي تتم كافة أركان عملية النقل والمبايعة بشكل سريع.

شرح طريقة نقل ملكية السيارة عن طريق أبشر

نقدم لمتابعينا الكرام خطوات نقل ملكية السيارة عن طريق أبشر، وذلك حتي يتمكنوا من سداد تكلفة نقل ملكية المركبة من فرد إلي فرد آخر بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • الذهاب إلى هيئة المرور لدفع التأمين والمخالفات السابقة.
  • تقديم الأوراق المطلوبة لدفع رسوم الخدمة.
  • التأكد من البيانات والأوراق المطلوبة قبل أعطاءها لموظف أدارة المرور.
  • يتم استلام رخصة السيارة واللوحات الجديدة عقب رسوم نقل ملكية سيارة في المرور.

قدمنا لكم خطوات كيفية نقل ملكية السيارة في السعودية، حيث يوفر نظام ابشر السعودي العديد من الاستعلامات والخدمات إلكترونية الأخري مثل الاستعلام عن مخالفات مرورية برقم الهوية والاعتراض على المخالفات المرورية وغيرها من الخدمات الإلكترونية الأخري، ففي حالة وجود أي استفسارات حول طريقة نقل ملكية سيارة عن طريق أبشر يمكن تركها اسفل هذه التدوينة، وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *