طريقة تجعل شفاهي حمراء دائما

طريقة تجعل شفاهي حمراء دائما احمرار الشفاهي أو اللون الوردي للشفاهي يمثل عنصرا هما للجمال سواء عند المرأة أو الرجل فهناك أشخاص لديهم شفاه داكنة اللون ويرجع ذلك لعده أسباب منها التعرض المستمر للأشعة الشمس أو اختلال هرموني أو استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة سيئة وأيضا يوجد عناصر اخرى تساعد في ظهور الشفاه الداكنة مثل التبغ والتدخين و تناول الكافيين عند هذه كل الأسباب يتوقف الشخص ويبحث عن علاج لتفتيح لون الشفاه وبشكل سريع وفعال والبعد عن الأسباب التي سبق ذكرها في مقالنا هذا سوف نعرفك عزيزي الزائر عن العلاجات المنزلية السهلة لتفتيح لون الشفاه.

طريقة تجعل الشفاهي حمراء دائما

ترطيب الشفاه :-

عن طريق استخدام مزيج من عصير الليمون مع العسل والجلسرين  ضعي هذا المزيج على الشفاه الداكنة سوف تصبح الشفاه ناعمة ولونها وردي والعسل يعمل على عدم تشقق الشفاه.
التخلص من خلايا الجلد الميتة:- خلط مزيج من السكر البني مع قليل من الماء حتى يتكون لديكي مزيج كثيف ثم قومى بفرك الشفاه برفق مما يساعد في التخلص من الجلد الميت ونمو خلايا جديدة ويجعل لون الشفاه لون وردي أو احمر.
استعمال مرطب الشفاه:
الذي يجعل الشفاه اكثر نعومه وصفاء وخاصة الذي يحتوي على جل الصبار ويحتوي المرطب على مضاد للأكسدة مثل فيتامين c أو e.
تدليك الشفاه:
يعمل على تحفيز وسريان الدورة الدموية في الشفتين وذلك عن طريق الأصابع يوميا في فترة المساء للحصول على شفاه منتفخ وناعمة الملمس بشكل طبيعي.
إزالة أثار المكياج :-
وجود احمر الشفاه عليها مدة طويلة يعمل على التصاقه بالشفتين مما يؤدى إلى جفاف وشحوب الشفتين.

بنحب نفكر عزيزينا الزائر في مقالنا السابق عن تعرفي على كيفية أبراز جمال وجهك مثل بشرة السعوديات.

وصفات طبيعية تجعل الشفاه حمراء

الطريقة الأولي:-
عصره ليمونه واحدة في بولا صغيرة ضعي منها كل مساء على الشفتين قبل النوم تكرار هذه العملية لمده شهرين وسوف تحصلين على نتائج مبهرة.

الطريقة الثانية:-

احضري بوله صغيرة وامزجي فيها نصف عصره ليمونه مع ملعقة جلسرين صغيرة مع ملعقة صغيرة من عسل النحل ضعي الخليط على الشفتين ليلا قبل الذهاب إلى النوم تكرر هذه العملية لمده أسبوعين سوف تلاحظين الفرق وستنبهرين.

طريقة تجعل شفاهي حمراء دائما
طريقة تجعل شفاهي حمراء دائما

وصفات لعلاج تشقق الشفتين

المكونات:-

  • زبده الكاكاو.
  •  كبسوله من فيتامين ه.
  • ثلاث مربعات من الشوكولاته الداكنة.

التحضير:
زوبى الشوكولاته الداكنة مع الزبدة في غلالية ثم ضيفي فيتامين هاء وامزجي المكونات جيدا و يترك الخليط ليبرد تماما ضعي الخليط على الشفاه لمده ربع ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق بعد ثلاث مرات ستلاحظين فرقا سيدهشك و يبهرك داومي على هذه الوصفة لمده ثلاثة أسابيع فقط.
أتمني أن اكون قدمت الوصفات التي تؤدي إلى نتيجة مناسبة وجيدة لكي سيدتي من خلال مقالنا هذا عبر موقع ثقفني الإخباري طريقة تجعل شفاهي حمراء دائما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *