كيراتين طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف والمتقصف يمنحك شعر أملس حريري

كيراتين طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف والمتقصف يمنحك شعر أملس حريري

كيراتين طبيعي لتنعيم وترطيب الشعر الجاف والمتقصف يمنحك شعر أملس حريري، الكثير من النساء تلجأ إلي الكيراتين اعتقاداً منها أنه هو الحل الأمثل للتغلب علي مشكلة الشعر الجاف والخشن، وذلك لأنه يمنحها النتيجة المرغوبة من أول مرة ولكن هناك العديد من أضرار ومخاطر الكيراتين الصناعي التي يتسبب بها من تلف وتساقط للشعر نتيجة التكرار وكذلك الحرارة الضارة الناتجة عنه.

أفضل كيراتين طبيعي يرطب وينعم الشعر الجاف والمتقصف يجعل شعرك ناعم مثل الحرير

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعطيك نفس النتيجة الناتجة عن الكيراتين الصناعي، وهذا لأنها تستخدم من مواد طبيعية تماماً عوضاً عن الآخر الذي يدخل في تركيبته مواد كيميائية ضارة للشعر، ويمكنك التعرف علي أفضل طريقة لعمل كيراتين يساعد علي فرد تموجات الشعر ويجعله مثل الحرير أيضا، ولهذا سوف أقدم لكم طريقة كيراتين طبيعي لترطيب وتنعيم الشعر الجاف والمتقصف ويمنحك شعر أملس حريري.

كيراتين الفلفل الأخضر والزيوت الطبيعية

هذا النوع من الكيراتين يتميز باحتوائه علي العناصر الطبيعية والمفيدة للشعر،  وذلك لأن الفلفل الأخضر يحتوي علي كثير من الفيتامينات التي تعزز نمو الشعر وتقوية جذوره ويقوم بترطيب وتنعيم الشعر، ويزيد من فعاليته هو إضافة الزيوت الطبيعية التي تعمل علي ترطيب فروة الرأس وتنعيم الأطراف مما يجعل الشعر أكثر صحة ولمعان.

مكونات كيراتين الفلفل الأخضر والزيوت الطبيعية

  • حبة واحدة من الفلفل الأخضر.
  • 2 ملعقة صغيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • بضع قطرات من زيت الخروع.

طريقة تحضير كيراتين لتنعيم وترطيب الشعر

  • نقوم ببشر حبة الفلفل الأخضر أو ضربها في الخلاط ثم تصفي جيداً ونأخذ منها العصير فقط، ثم نضيف النشا ونقلب المكونات ونرفعها علي النار لمدة 10 دقائق حتي تصبح مكون كريمي.
  • نضيف الزيوت الطبيعية إلي المكون الكريمي مع التقليب ثم نطبق الكيراتين علي جذور الشعر والأطراف وفروة الرأس، ثم نقوم بتمشيط الشعر وتترك لمدة ساعة ويتم تغطية الشعر ببلاستيك غذائي.
  • بعد انتهاء المدة المحددة نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو ويفضل أن يكون خالي من أي مواد كيميائية، ويستعمل هذا الكيراتين الطبيعي مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق من أول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *