عروض البيك المملكة منيو جديد للوجبات والساندوتشات والمأكولات البحرية

عروض البيك المملكة منيو جديد للوجبات والساندوتشات والمأكولات البحرية

عروض البيك المملكة منيو يوجد فيه أكلات مختلفة من أجل أن يختار العميل المأكولات التي يريدها من المطعم، كما أنه يقوم بتقديم عروضاً لكل أكلة من أكلات منيو البيك وفي هذا المقال سنذكر لكم بعض من هذه العروض.

عروض البيك المملكة

عروض منيو البيك على الوجبات

  • عروض البيك المملكة على وجبة بيج بيك سواء عادية أو حارة، فهذه الوجبة تحتوي على صدر كبيرة من الدجاج وأيضاً بعض من الخضروات، وسعر هذه الوجبة بعد العرض بلغ 11.5 ريال سعودي.
  • بلغ سعر وجبة دجاج البيك التي تحتوي على العديد من المكونات مثل قطع الدجاج والبطاطس مع صوص الثوم إلى 14 ريال سعودي، أما بالنسبة للوجبة الأخرى فهي تحتوي على 8 قطع من البطاطس وصوص الثوم وبلغ سعرها 25.5 ريال سعودي.
  • وجبة الدجاج مسحب البيك حيث يوجد نوعان من هذه الوجبة، فالنوع الأول هو أنها تحتوي على 7 قطع من البطاطس والخبز وهذه الوجبة وصل سعرها إلى 10.50 ريال سعودي، بينما الوجبة الأخرى والتي تحتوي على عدد 10 قطع من البطاطس والسلطة والعيش إلى 14 ريال سعودي.
  • وجبة برجر فيليه الدجاج والتي تكون بسعر 4 ريال سعودي، أما إذا تم وضع بطاطس فيها فستكون الوجبة بسعر 9 ريال سعودي، وإذا وجد فيها أيضاً كولا فستكون الوجبة بسعر 14 ريال.

العروض اليومية المقدمة من البيك

  • ساندوتش سمك فيليه بلغ سعره 6 ريال سعودي، أما إذا كانت وجبة شاملة من المشروب الغازي والبطاطا فستكون بسعر 11 ريال سعودي.
  • وجبة الجمبري الجامبو بيك التي تحتوي على 8 قطع فتكون الوجبة بسعر 29 ريال سعودي، أما إذا كانت الوجبة تحتوي على 10 قطع فتكون بسعر 40.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *