تمويل شخصي فوري يبدأ من 5000 ريال سعودي

تقدم الكثير من البنوك بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التمويلية التي قد تساعد المواطنين في عمل مشروع خاص بهم،  حيث ان الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية يمرون بظروف مادية سيئة،  لذلك يلجئ الكثير الي البحث عن افضل القروض التي تقدم بالمملكة وبشروط ميسرة، حيث يقدم البنك الأهلي تمويل شخصي براتب 3000 ريال سعودي تمويل شخصي سريع، حيث يصل التمويل الشخصي الي 1500000 ريال سعودي، ويبدأ من 5000 ريال سعودي، ويتميز تمويل بنك الأهلي بالموافقة الفورية،  وتصل فترة السداد الي 12 شهرا من بعد الحصول علي التمويل، ولذا سوف نوضح لكم من خلال موضوعنا هذا كيفية الحصول علي تمويل شخصي من خلال البنك الأهلي السعودي.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي الكثير من الخدمات التمويلية للمواطنين بالمملكة حيث حدد البنك الأهلي عدة شروط للحصول علي التمويل الشخصي  التي يجب أن تتوفر لدي جميع المواطنين بالمملكة السعودية وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي.

  1. لا يمكن الحصول علي التمويل غير للمواطنين السعودين والمواطنين المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  2. لا يمكن الحصول علي التمويل إلا إذا تعدي عمر المتقدم عن ثمانية عشر عاماً.
  3. يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 22 عاما للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  4. يمكن الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الأهلي للمواطن السعودي بالقطاع الحكومي والعاملين بالشركات الكبري.
  5. يمكن للمتقدم الحصول علي التمويل الشخصي براتب  3000كحد ادني للمواطنين السعودين.
  6. يمكن الحصول علي التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري براتب 4000 ريال سعودي كحد ادني للمقيمين بالمملكة العربية السعودية.
  7. التمويل الشخصي يصل الي 5000 ريال سعودي ويصل الي 15.00000 ريال سعودي.

كيفية التقديم علي التمويل الشخصي من بنك الأهلي التجاري

يمكن التقديم علي التمويل الشخصي من خلال الأنترنت بكل سهوله ولاكن هناك بعض الخطوات التي يجب فعلها بطريقة صحيحه من اجل التقديم علي التمويل الشخصي بطريقة صحيحة، ولاكن يمكن أولاً الدخول علي الموقع الرسمي للبنك الأهلي التجاري، ثم يمكن للمواطن المتقدم إدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالمتقدم وإدخال رقم الهاتف الجوال، وسوف تصلك رسالة بالرد بالموافقة علي التمويل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *