قرض المرابحة بدون تحويل الراتب وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات من شركة مرابحة مرنة

قرض المرابحة بدون تحويل الراتب وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات من شركة مرابحة مرنة

قرض المرابحة بدون تحويل الراتب من أهم الحلول التمويلية التي تقدمها شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية،حيث صممت الشركة منتجاتها التمويلية حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المالية المختلفة للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة،كما تتيح الشركة للعملاء إمكانية الحصول على العروض التمويلية المتنوعة من خلال خطوات سهلة ومتطلبات ومستندات بسيطة بالإضافة إلى سرعة في تنفيذ طلب التمويل ومرونة في خيارات السداد المتاحة للعميل والتي تلائم كافة الإلتزامات المالية للعميل،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم مزايا التمويل الشخصي المقدم من شركة مرابحة مرنة للأفراد كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي وضعتها الشركة والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على القرض الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة داخل المملكة العربية السعودية،كما سوف نوضح في هذا المقال الوثائق والمستندات التي حددتها الشركة والواجب تقديمها من أجل استكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة ،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على رابط التقديم على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

قرض المرابحة بدون تحويل الراتب

تقدم شركة مرابحة مرنة قرض شخصي بدون تحويل الراتب وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة حتى 60 شهر كما يمكن أن يصل قيمة مبلغ التمويل الشخصي حتى 250 ألف ريال سعودي،كما تتيح الشركة للعملاء فرصة التقديم على طلب قرض المرابحة بدون تحويل الراتب من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة على الإنترنت والتسجيل على رابط القرض الشخصي من شركة مرابحة مرنة وتعبئة كافة البيانات المطلوبة لاستكمال طلب القرض،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم مميزات  التمويل الشخصي والتي تقدمها الشركة للعملاء.

  1. قرض شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. الموافقة الفورية من الشركة على طلب التمويل الشخصي.
  3. لا يحتاج هذا القرض إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  4. مدة سداد قيمة القرض يمكن أن تصل حتى 60 شهر.
  5. قرض شخصي بمبالغ مالية تبدأ من 5000 ريال وحتي 250 ألف ريال سعودي.
  6. سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء.
  7. تتيح الشركة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية فرصة الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال خطوات سهلة وميسرة وسرعة في تنفيذ طلب القرض وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المقدم من شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.
  8. تقدم الشركة عرض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين أيضاً والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  9. توفر شركة مرابحة مرنة المنتجات التمويلية المتاحة لديها للعملاء من خلال متطلبات بسيطة وسهلة لجميع العملاء بالإضافة إلى سرعة تنفيذ طلب الحصول على التمويل.

شروط الأستفادة من القرض الشخصي من شركة مرابحة مرنة

وقد وضعت الشركة بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين من أجل الاستفادة من القرض الشخصي المقدم من شركة مرابحة مرنة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف تتعرف عزيزي القارئ على تلك الشروط التي اللازم توفرها في العملاء من أجل الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

  • الراتب الشهري للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • المتقدم الذي يعمل في القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن  6000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو الشركات الكبري المعتمدة لدي شركة مرابحة مرنة.
  • عمر المتقدم لا يقل عن 18 سنة.
  • إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي فيجب ألا تقل مدة الخدمة عن شهر واحد.
  • فترة الخدمة في العمل يجب ألا تقل عن سنة إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص.

الوثائق والمستندات المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي

وقد حددت شركة مرابحة مرنة بعض الوثائق والمستندات التي يجب أن تتوفر عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب والذى تقدمه الشركة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ،وفى هذا المقال سوف نتعرف على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة.

  • الهوية الوطنية للمتقدم.
  • خطاب تعريف من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات.
  • تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم.
  • العنوان الوطني للمتقدم.
  • يجب على المتقدم زيارة فرع الشركة لتقديم طلب القرض.

شركة مرابحة مرنة

وتعتبر شركة مرابحة مرنة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل داخل المملكة العربية السعودية وذلك نتيجة لما تقدمة الشركة من منتجات تمويلية متنوعة ومختلفة بإمتيازات عديدة وخيارات للسداد ميسرة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل وتساعد العميل في إختيار التمويل المناسب له والذى يتماشى مع إلتزماته المالية الآخري،وتقدم شركة مرابحة مرنة المنتجات التمويلية بعدة مزايا يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة وفى هذا المقال سوف نتعرف على أهم مزايا المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة

  • منتجات تمويلية مطابقة لضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة حلول تمويلية متميزة مصصمة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات وإحتياجات العملاء.
  • تقدم شركة مرابحة مرنة الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لدي الشركة وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة َتقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة واللازمة لاستكمال إجراءات طلب المنتج.
  • تتيح الشركة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على المنتجات التمويلية من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  • توفر شركة مرابحة مرنة داخل المملكة العربية السعودية حلول تمويلية متميزة ومتكاملة مصممة خصيصاً لتناسب كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة من أفراد سعوديين أو غير سعوديين أو متقاعدين بالإضافة إلى تقديم عروض تمويلية مميزة للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو أي جهة أخرى معتمدة لدي الشركة داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *