مكون واحد فقط طبيعي للتمتع بشفايف وخدود وردية تظهر جمالك بدون مكياج

مكون واحد فقط طبيعي للتمتع بشفايف وخدود وردية تظهر جمالك بدون مكياج

توريد الخدود والشفايف بطريقة طبيعية ستجعلها حمراء بدون مكياج وبمكون واحد، جمال المرأة هو التمتع بمظهر طبيعي دون وضع أي من مستحضرات التجميل،حيث ترغب كل النساء في الحصول علي خدود وردية وشفاه حمراء حتي تكون أكثر نعومة وإشراق وهذه هي علامات التمتع بمظاهر الأنوثة لدي المرأة.

أفضل طريقة لتوريد الخدود والشفايف بمكونات طبيعية تجعلها حمراء بدون أدوات تجميل

توريد الخدود والشفايف وكيفية الاهتمام بهم يعكس مدي الأنوثة الساحرة لدي المرأة، ودائماً ما تحتاج إلي العناية حتي لا تصاب بالالتهاب،  ولذلك يجب ترطيب الخدود والشفايف وخاصة في فصل الشتاء حتي لا تتعرض لأي نوع من الجفاف هذا لأنها منطقة رقيقة وحساسة ويجب التعامل معها بحرص لحمايتها.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم طريقة توريد الخدود والشفايف بطريقة طبيعية وتجعلها حمراء بدون مكياج وبمكون واحد فقط

خلطة الشمندر وزيت جوز الهند

الشمندر أو ما يعرف “البنجر” من أقوي المكونات التي تعطيك اللون الوردي بصورة طبيعية،وذلك لأنه يحتوي علي العديد من المعادن والفيتامينات كما يحتوي علي صبغة طبيعية تعمل علي توريد الخدود والشفايف.

زيت جوز الهند يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تمنحك الترطيب والتنعيم للبشرة، وذلك لأنه يحتوي علي خصائص هامة تعمل علي توريد الخدود والشفايف بشكل طبيعي.

مكونات خلطة الشمندر وزيت جوز الهند لتوريد الخدود والشفايف

  • ثمرة صغيرة من الشمندر.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • علبة صغيرة فارغة.

طريقة تحضير الخلطة وكيفية استخدامها علي الخدود والشفايف

  1. أولاً يجب عمل تقشير للشفايف والخدود وذلك من خلال وضع نصف ملعقة سكر ونصف ملعقة عسل ونصف ليمونه ونخلطهم جيداً، ثم نقوم بفرك الشفايف والخدود لمدة دقيقة لتقشير الجلد الميت.
  2. نقوم بتحضير خلطة الشمندر وزيت جوز الهند وهي أن نغسل ثمرة الشمندر جيداً ثم نقشرها ونأخذ منها قطعة صغيرة ونقوم ببشرها أو ضربها في الكبة دون إضافة الماء.
  3. نقوم بتصفية الشمندر ونأخذ منه 2 ملعقة كبيرة من عصير الشمندر ثم نسخنه علي النار لمدة ثواني، ثم نضيف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وذلك لسهولة ذوبان الزيت.
  4. توضع خلطة الشمندر وزيت جوز الهند علي الخدود والشفايف لمدة 20 دقيقة، وبعدها نستخدم قطنة مبللة بماء الورد لغلق مسام البشرة وتستخدم هذه الخلطة صباحاً ومساءا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *