تبييض الإبط في يوم واحد فقط.. ثلاث خطوات لتفتيح جميع المناطق الداكنة في الجسم

تبييض الإبط في يوم واحد أحد أكثر وصفات التفتيح بحثاً، حيث تعاني الكثير من السيدات من الاسمرار في العديد من مناطق الجسم المختلفة، لذا يبحثن عن أفضل وأسرع الطرق للتخلص من ذلك الاسمرار وخاصة في منطقة الإبط والركب والأكواع، كما أن وصفتنا اليوم تصلح لجميع المناطق الحساسة وستحصلين على نتائج فورية.

تبييض الإبط في يوم واحد

هناك الكثير من الطرق التي تساعد في تفتيح الإبط ولكن سوف نقدم لكم من خلال السطور التالية خلطات طبيعية للتخلص من اسمرار جميع المناطق الحساسة في الجسم وأيضاً الركب والأكواع، أول ما نحتاج إليه هو وصفة صودا الخبز، والمكونات متوفرة في كل منزل، و هي خمس ملاعق كبيرة من صودا الخبز، وملعقتين من الماء.

طريقة التحضير بسيطة جداً، نقوم بخلط صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم مع القليل من الماء، ويمكن استخدام ماء الورد لمزيد من الفاعلية، ونبدأ بفرد الخليط المتجانس، ويتم تركه لمدة نصف ساعة ثم تغسل جيداً بالماء الفاتر.

الخيار لتفتيح المناطق الحساسة

المكونات هي فنجان صغير من الماء، وثمرتين من الخيار المبشور ناعماً، وثلاثة ملاعق كبيرة من الكركم، وملعقة صغيرة من ماء الورد، وملعقة من لبن البودرة، وطريقة التحضير أن نخلط جميع المكونات جيداً حتى نحصل على مزيج متجانس، ثم نضعها على الإبط، أو أي منطقة نرغب في تفتيحها لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.

النشا مع ماء الورد

بعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين، نقوم بعمل ماسك النشا وماء الورد، و المكونات هي نصف كوب من النشا، وملعقتان من ماء الورد، وملعقة من الشبة وهي متوفرة عند العطار، والقليل من المسك لرائحة جميلة أو أي زيت عطري مفضل لديكِ، ثم نخلط جميع المكونات السابقة جيداً، ونستخدمها على جميع المناطق الداكنة المراد تفتيحها لمدة عشر دقائق فقط، وستلاحظين نتائج مبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *