قرض الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح للسعودي والمقيم تعرف على التفاصيل

قرض الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح للسعودي والمقيم تعرف على التفاصيل

قرض الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح يأتي ضمن مجموعة من القروض التي يقدمها البنك الأهلي التجاري للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،حيث يعتبر البنك واحد من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة والذي يملك شبكة فروع كبيرة يصل عددها إلى 434 فرع متواجدين في جميع أرجاء المملكة والتي من خلالها  يستطيع البنك إرضاء كافة متطلبات العملاء وإحتياجاتهم المالية وذلك عن طريق تقديم قروض تمويلية  وخدمات بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتسهيلات عديدة وخيارات للسداد تناسب جميع إلتزمات العميل،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يقدمها البنك الأهلي التجاري للعملاء داخل المملكة العربية السعودية عند الاستفادة من التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على الشروط التي وضعها البنك والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع ثقفنى على طريقة التقديم على طلب التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح من البنك الأهلي التجاري وسوف نوضح أيضاً رابط التقديم على القرض الشخصي والاوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح من البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية.

قرض الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح

يقدم البنك الأهلي التجاري قرض شخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح وبأقساط مجدولة حتى ١٢ شهر،كما يتيح البنك للعملاء العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً فرصة الحصول على قرض الأهلي قصير الأجل من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء،وسوف نتعرف من خلال موقع ثقفنى على أهم المزايا التي يستطيع العميل الإستفادة منها من خلال التمويل الشخصي قصير الأجل المقدم من البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية.

  1. قرض شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يقدم البنك الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  3. يمكن أن يبدأ قيمة القرض الشخصي قصير الأجل المقدم من البنك من 5000 ريال وحتي مليون ونصف ريال سعودي.
  4. الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وسرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب الشخصي للمتقدم.
  5. قرض شخصي فوري بدون هامش ربح.
  6. أقساط شهرية مجدولة بفترات من 3 أشهر إلى ستة أشهر.
  7. يتيح البنك للعملاء إمكانية السداد المبكر للتمويل.
  8. يقدم البنك تأمين في حالة الوفاة أو العجز الكامل لا قدر الله.
  9. يتيح البنك الأهلي التجاري للعملاء داخل المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على القرض الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

طريقة التقديم على القرض الشخصي قصير الأجل من البنك الأهلي التجاري

  1. يمكن للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح من البنك من خلال الدخول على رابط تمويل الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح وتعبئة كافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  2. كما يمكن للعملاء طلب تمويل الأهلي قصير الأجل من خلال الاتصال  على هاتف التسويق المصرفي الخاص بالبنك وهو   8002441005 وسوف يتم التواصل مع العميل عن طريق ممثل الخدمة والأجابة على كافة استفسارات العميل والمتعلقة بالتمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح.

شروط الحصول على القرض الشخصي

وقد وضع البنك الأهلي التجاري بعض الشروط والضوابط التي يجب أن تتوافر من أجل الحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح الذي يقدمه البنك للعملاء السعوديين والمقيمين أيضاً،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على تلك الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل.

  • عمر المتقدم السعودي لا يقل عن 18 سنة وذلك عند التقدم بطلب التمويل.
  • عمر المتقدم المقيم لا يقل عن 20 سنة عند التقدم بطلب التمويلولا يزيد عن 60 سنة عند موعد استحقاق أخر قسط.
  • الراتب الشهري للمتقدم السعودي لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • الراتب الشهري للمتقدم المقيم لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في العمل لا تقل عن شهر واحد للسعوديين العاملين في القطاع الحكومي.
  • فترة الخدمة في العمل لا تقل عن 3 أشهر للسعوديين العاملين في الشركات الكبرى والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي أو الشركات الكبري.
  • فترة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن سنة للسعوديين والمقيمين العاملين في القطاع الخاص.

الوثائق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي قصير الأجل

وقد حدد البنك الأهلي التجاري بعض الوثائق والمستندات التي يلزم تقديمها للبنك من أجل استكمال طلب قرض الأهلي قصير الأجل وبدون هامش ربح،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي قصير الأجل وبدون هامش من البنك الأهلي التجاري.

  1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين ويشترط أن تكون سارية.
  2. صورة الإقامة لغير السعوديين ويشترط أن تكون سارية.
  3. تقديم خطاب من جهة عمل المتقدم والذى يحتوي على الراتب الأساسي والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل والبدلات ونوع الوظيفة وذلك لاستكمال طلب الحصول القرض الشخصي قصير الأجل وبدون هامش ربح من البنك الأهلي التجاري داخل المملكة العربية السعودية.

البنك الأهلي التجاري

يعتبر البنك الأهلي التجاري واحد من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة كما يعمل البنك الأهلي على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة العربية السعودية، كما يقدم البنك الأهلي التجاري منتجاته التمويلية وخدماته البنكية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل وتناسب كافة الأفراد من جميع الشرائح الأقتصادية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، كما يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *