افضل قرض تمويل شخصي بدون تحويل الراتب في السعودية

افضل قرض تمويل شخصي بدون تحويل الراتب في السعودية

افضل قرض تمويل شخصي بدون تحويل الراتب في السعودية ، يبحث الكثير من السعوديين عن افضل القروض وافضل البنوك التي تقوم بإعطاء العملاء قروض شخصيه بدون تحويل الراتب ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سويا قراء موقع ثقفني الكرام عن افضل بنك التمويل الشخصي بدون تحويل راتب في المملكة العربية السعودية.

افضل قرض تمويل شخصي بدون تحويل الراتب في السعودية

هناك عدد ضئيل جدا من البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم التمويلات الشخصية بدون تحويل الراتب ، وسوف نقوم بعرض بعض البنوك التي تقدم قروض شخصيه بميزه عدم تحويل الراتب و هذه الميزة من اكتر المميزات التي تجذب المواطنين و الموظفين بشكل خاص لكي يحصلون علي قروض و تمويلات شخصية بدون تحويل الراتب ولكن هناك عده شروط لكي يتم الموافقة على طلب التمويل لاعضاء البنوك ، و سوف نتعرف عن البنوك التي تقدم للعملاء هذه الميزة.

قرض شخصي من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب

يعتبر بنك الراجحي من اكبر واهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية المختصة بالقروض الشخصية والتمويلات الشخصية والتي يتواجد بها في بعض القروض أن يمكنك الحصول قرض شخصي من هذا البنك بدون تحويل الراتب ولكن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الفرد لكي يستطيع الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب وهذه الشروط هي :

  1. يجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما ،وألا يقل عمر طالب القرض الشخصي عن 25 عاما.
  2. يمكن أن يكون العميل المتقدم للحصول على القرض سعودي الجنسية ويمكن أيضا أن يكون من المقيمين داخل المملكة وغير سعوديين الجنسية.
  3. يجب أن يكون راتب المتقدم للحصول على القرض لا يقل عن 10000 ريال سعودي لكي يتم الموافقة و قبول طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

قرض بدون تحويل الراتب من البنك الأهلي

لا يقل البنك الأهلي عن بنك الراجحي فا هو من اكبر و أهم و افضل البنوك أيضاً  الموجودة داخل المملكة العربية السعودية في مجال التمويل الشخصي و القروض الشخصية ويقوم البنك الأهلي بتقديم قروض شخصية بدون تحويل الراتب ، و لكن عند توافر في العميل عدة شروط و هذه الشروط هي :

  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 60 عاما ، و ألا يقل   عمر المتقدم للحصول علي القرض عن 21 عاماً
  • يمكن الحصول علي القرض لكل من السعوديين و المقيمين اي الاجانب المقيمين داخل المملكة العربية السعودية
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لفتره العمل للسعوديين اكثر من شهر و المقيمين 3 أشهر للعاملين في الشركات الكبرى و الحكومية أما القطاع الخاص اكثر من سنة.

و تعرفنا سويا قراء موقع ثقفني الكرام في هذا عن ما هو افضل بنك في السعودية يقوم بتمويلات شخصية بدون تحويل الراتب في المملكة العربية السعودية و تحدثنا أيضاً في هذا المقال عن شروط التي يجب توافرها في الفرض لكي يتم قبول طلب تمويل بدون تحويل الراتب الخاصة ببنك الراجحي و الخاصه أيضاً ببنك الاهلي التجاري السعودي.

بنك الإمارات دبي الوطني ::

  • لا يشترط هذا البنك تحويل الراتب مباشرة ولكن يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 30 ألف ريال سعودي.
  • كما بلغ الحد الأقصى لقيمة التمويل 3 مليون ريال سعودي ، و رسوم ادارية تقدر بنسبة 1٪ من اجمالي القرض و تكون حد اقصي لهذه النسبة هي 5 الاف ريال و هناك أيضاً رسوم لسداد المبكر تقدر بثلاثه أشهر.
  • هذا التمويل من بنك الإمارات يعد متوافق مع احكام الشريعة الإسلامية.
  • وهناك عدة مزيا في هذا البنك فا تتعامل في هذا البنك تعامل كبار رجال الاعمال ، و يتم تخصيص مدير علاقات خاص بك.
  • كما يمنح للعميل بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية، مدي الحياة و بشكل مجاني.
  • في حالة عدم التحويل يشترط علي العميل أن يكون راتبة 35 الف ريال أو أقل، أما في حالة الأعمال الحرة يشترط ان يزيد متوسط الدخل عن 100 ألف ريال سعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *