موعد مباراة السعودية و العراق والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 06-09-2016

موعد مباراة السعودية و العراق والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 06-09-2016

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم السعودية والعراق الثلاثاء 06-09-2016 م  الموافق 4-12-1437 هـ ، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا،حيث سنتابع المنتخب السعودي باستضافة المنتخب العراق ، على أرض استاد شاه علم -ماليزيا.
فإن المنتخب السعودي  سيواجه اليوم منتخب العراق في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث من المرجح ان تشمل تشكيلة المنتخب السعودي،تشكيلة قوية في مواجهة منتخب العراق، وعلى رأسهم واللاعب نواف العابد و نايف هزازي ، واللاعب تيسير الجاسم .

تشكيلة المنتخب السعودي  اليوم الثلاثاء  06-09-2016 في مباراة السعودية و العراق :

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة العراق في حراسة المرمى على المتألق ياسر المسيليم وأمامه في الدفاع: حسن معاذ ومنصور الحربي معتز هوساوي واسامة هوساوي ، وأما في خط وسط المنتخب السعودي:عبد الملك الخيبري و تيسير الجاسم وعبد العزيز الجبرين، وسيكون في هجوم المنتخب السعودي نواف العابد سلمان المؤشر ومحمد السهلاوي .

وقد حصل المنتخب السعودي على ثلاث نقاط في مباراته السابقة في الجولة الاولى بعد فوزه على منتخب تايلاند بهدف نظيف بدون مقابل، وأما منتخب العراق فقد خسر أمام منتخب أستراليا بهدفين بدون  رد .

موعد مباراة السعودية و العراق والقنوات الناقلة :

موعد مباراة السعودية والعراق اليوم، للتذكير بموعد مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء06-09-2016، ستقام المباراة بتوقيت مكة المكرمة الساعة الثانية مساءً ، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة الواحدة مساءََ.

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1HDK، بصوت المعلق عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *