ملعقة واحدة اسرع وصفة تبييض الوجه والجسم في دقيقتين وتفتيح المناطق الداكنه

تبييض الوجه بسرعه ، ملعقة واحدة ضعيه علي بشرتك قبل النوم وستلاحظين مدي الفرق الذي ستصلين إليه في وقت قياسي ، لتحصلي علي بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال صافية ونقية بلون الورد المزهر بعيدا عن أي مكونات كيماوية ضارة علي البشرة ، والآن نضع بين السطور القادمة أهم المكونات الفعاله في تبييض الوجه بسرعه من أول استخدام مجرب ومضمون في أقل من اسبوع واحد.

تبييض الوجه بسرعه

أهم الوصفات السريعة

الخيار

بكل بساطة قومي بتقطيع الخيار إلي شرائح طولية وتوزيعها علي الوجه بطريقة موزعة وتركها لمدة 15 دقيقة علي الوجه، ثم نقوم بشطف الوجه بماء دافئ .

الكركم

يستخدم الهنود في وصفات كثيرة للوجه وعلاج الأمراض الجلدية لاحتوائه علي مضادات للأكسدة ومكونات لا خصائص مطهرة ، كما أنه يساعد علي تحسين عمل خلايا البشرة وتوحيد لونها، قومي بخلط الكركم والحليب في وعاء مخصص وضعيها علي المناطق الداكنة والبشرة واتركيها حتى تجف ، ثم قومي بفركها وغسلها جيدا بالماء الدافئ.

البطاطس

تحتوي البطاطس( البطاطا) علي العناصر اللازمة لتبييض البشرة ، كما أنها تحتوي علي فيتامين سي وتسام بشكل كبير في التخلص من خلايا الجلد الميت ، كما انه يساعد علي تقليل إنتاج مادة الميلانين التي تسبب تغيير في لون البشرة، قومي بتقطيع البطاطس إلي شرائح ووضعها علي الوجه وتركا كقناع لمدة 15-20 دقيقة ثم قومي بغسلها مع تكرار الوصفة مرة واحدة علي الأقل في الأسبوع.

العسل:
يعمل العسل علي التخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أنه مرطب قوي جدا، ومن أهم مكوناته احتوائه علي خصائص مضادة للبكتريا التي تعالج حب الشباب وآثار البثور والبقع الحمراء والبنية، قومي بتوزيع كمية كافية من العسل الأبيض علي الوجه والرقبة بطريقة منظمة وتركها لفترة ربع ساعة ، ثم قومي بغسل جيدا بالماء الدافئ.

اللوز:

من أهم خصائص زيت اللوز الحلو انه يساعد في تنشيط الدورة الدموية للجلد والبشرة ويسام علي تفتيح البشرة، يمكن إضافة زيت اللوز إلي الماء فترة طويلة من الليل مع إضافة القليل من الحليب الرائب ، ووضعه أثناء الليل ثم قومي بوضع علي البشرة لمدة 15 دقيقة وتركها حتى تجف ثم شطفها بعد الفرك جيدا بالماء الدافئ بعدا تحصلين علي بشرة نقية مشرقة.

ماسك الطماطم والزبادي واللبن 

يعد من أفضل الماسكات الخاصة بتبييض الوجه والكفين بسرعة دهيبة كل ما عليك القيام به هو مزج حبة من الطماطم بعد هرسها ووضع ملعقة من الزبادي البلدي والقليل من اللبن البوردة يمكن وضع ملعقة منه حتي يصبح رقيق وسهل الفرد علي الوجه ، يتم وضع الماسك مدة لا تقل عن ربع ساعة 15 دقيقة ، للحصول علي أفضل نتيجة يرجي عمل الماسك مرة كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *