كيف التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية؟

يعتبر الهدف الرئيسي والأساسي من سؤال كيف التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية؟ هو الحصول علي المساعدات الإنسانية والخيرية التي تقدمها المؤسسة لجميع الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل من كافة دول العالم العربية والاجنية من مختلف الجنسيات، حيث تسعي المؤسسة لانشاء العديد من المشاريع الخيرية مثل الوحدات السكنية وتقديم سيارات لرب الأسرة بهدف مساعدته وقدرته على مواجهة أعباء المعيشة وأيضا القيام بتوزيع المساعدات المالية على بعض الأسر السعودية التي تحتاج لذلكَ، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بالخطوات التفصيلية اللازمة للحصول علي موافقة فورية من المؤسسة حتي يتمكن الشخص المستحق الحصول علي الدعم المالي او العيني علي الفور.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

مؤسسة الوليد الإنسانية تَتبع للأمير الوليد بن طلال آل سعود تم إنشاء تلك المؤسسة بهدف تقديم المساعدات لجميع الأسر المحتاجة والفقيرة  والأرامل والمطلقات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها في بلدان الخليج العربي مثل الإمارات والبحرين و سلطنة عمان واليمن وغيرها من أجل توفير لهم عيشة كريمة، الجدير ذكره أن كانت بدايات المؤسسة في أواخر التسعينات وتطورت المؤسسة حتى وصلت لجميع المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية كما ذكرنا سابقاً.

كيف التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية؟

يتم التسجيل في المؤسسة الخيرية عن طريق الدخول عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالمؤسسة “مؤسسة الوليد بن طلال للمساعدات الإنسانية”  ثم تعبئة جميع الحقول المطلوب تعبئتها ليتم التسجيل، كما وفرت المؤسسة رقم تليفون الهدف منه تلقى جميع الأسئلة والإستفسارات ليتم الإجابة على الإستفسارات في الحال، وتعمل تلك المنصة بتقنية عالية فتقوم بحفظ معلومات  المتقدمين .

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

لقد حددت المؤسسة مجموعة من الشروط حتى تصح عملية التسجيل وتتلخص تلك الشروط في الأتي:

  • أن يكون مقدار الدخل الشهري لكل عائل أسرة لا يتعدى عن ثلاثة آلاف ريال سعودي
  • عدم إمتلاك المتقدم أي من العقارات أو من السيارات حتى يتمكن من الإستفادة من المؤسسة
  • في حالة حصول الشخص على المساعدة يلزم على الشخص تقديم تَعهد بعدم التصرف في تلك المساعدة أي عدم بيع أو إيجار الوحدة السكنية أو السيارة التي حصل عليها من المؤسسة الإنسانية.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

ومن الأنشطة والخدمات التي قدمتها مؤسسة الوليد الإنسانية أنها قد ساهمت في دعم العديد من اللاجئين حول العالم،مع توفير الخدمات الطبية اللازمة خوفاً من إنتشار الأمراض والأوبئة وكذلك بنك الطعام الإقليمي ومنظمة إنقاذ الطفولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *