آيات من القرآن الكريم عن العين والحسد والسحر

آيات من القرآن الكريم عن العين والحسد والسحر

أدعية للتخلص من الحسد والسحر، يتعرض المسلم للكثير من الأشياء الروحية والظواهر الروحية التي يتعرض لها في خلال مراحل حياته وخاصةً العين والسحر والحسد، لذلك هناك الكثير من العلاجات التي تساعد في علاج العين والسحر والحسد، منها آيات القرآن السحر والسنة المذكور في القرآن الكريم، وأيضًا هناك أشياء من السنة النبوية الشريفة، وأيضًا يوجد الرقية الشرعية التي تعالج السحر والعين والحسد.

الرقية الشرعية لعلاج العين والحسد والسحر

تعتبر الرقية الشرعية من أهم الأشياء التي يجب إتباعها في علاج السحر والعين والحسد، وهي من الأمور التي يجب على الشخص أن يتجه إليها عند تعرضه لأي سوء، ولا يتوجب على أي مسلم أن يتوجه إلى عراف أو ساحر لعمل ذلك لأن ذلك يعد بمثابة حرامية وذنب كبير، وطريقة الرقية الشرعية تتم عن طريق تلك الخطوات التالية:

العلاج من الحسد والعين

 

  1. يقول الشخص الراقي ثلاثة مرات دعاء الذي فيما معناه أن الشخص يسأل الله باسمه العظيم الذي لا يضر في الأرض ولا في السماء أي شيء.
  2. ندعو إلى الله بقولنا أن يشفي الله هذا الشخص من كل سوء سواء كانت عين او حسد أو سحر سبع مرات.
  3. يقول الراقي بأنه يرقي الشخص المصاب من كل شيء يؤذيه، ومن شر كل نفس وشر كل عين، وأنه يرقيه بإسم الله الأعظم، ويكون ذلك بالدعاء ثلاثة مرات.
  4. يعيذ الشخص الراقي للمصاب بالعين والحسد والسحر الله من أي شيطان وهامة وكل عين لامة، ويكون هذا الدعاء سبع مرات.
  5. يقول الشخص الراقي ثلاثة مرات أنه يدعو الله رب الناس أن يشفي الشخص المصاب بالعين شفاء لا يغادر سقم، ويكون ذلك بالدعاء سبع مرات.

آيات القرآن الكريم عن السحر والعين والحسد

يوجد الكثير من الآيات القرآنية التي نزلت في القرآن الكريم لفك السحر والعين والحسد، وتقال عند تعرض الشخص لأي من هذه الأشياء الضارة، وعلى كل مسلم أن يتوجه إلى الله بتلك الآيات القرآنية الكريمة لفك تلك الأشياء الضارة والتخلص منها، ومن هذه الآيات ما يلي:

  • الآية القرآنية التي نزلت في سورة البقرة وسميت بآية الكرسي، والتي فيما معناها أن الله لا يوجد إله إلا هو رب العرش العظيم، كل شئ بيده في الأرض والسماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *