خلطات للعروس سريعة المفعول.. أقوى وصفات تبييض للجسم والوجه للعروس ونتائج مذهلة وفورية

خلطات للعروس سريعة المفعول.. أقوى وصفات تبييض للجسم والوجه للعروس ونتائج مذهلة وفورية

تحتل خلطات للعروس سريعة المفعول الصدارة بين جميع وصفات العناية بالجسم، حيث ترغب كل عروس بشكل عام وكل سيدة بشكل خاص في الحصول على بشرة نقية ونضرة، مما يدفعها للبحث عن أفضل الطرق الفعالة للعناية بالبشرة، واليوم سنخبركم بأكثر الخلطات الفعالة التي تساعدكِ في التخلص من مشاكل البشرة المتعددة وستلاحظين الفرق بمجرد أن تبدئي في استخدامها.

خلطات للعروس سريعة المفعول

خلطة الأناناس، والمكونات هي شرائح من الأناناس، وكمية مناسبة من حليب جوز الهند، وملعقتان كبيرتان من العسل، وطريقة التحضير أن نضع شرائح الأناناس في وعاء ونضيف إليها حليب جوز الهند ويتم خلطهم بشكل جيد، ثم نضيف إلى المكونات السابقة العسل ويتم مزجهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ثم نطبق المزيج على البشرة ويترك لمدة نصف ساعة، ثم نغسل البشرة بالماء جيداً.

خلطة اللبن البودرة لتبييض البشرة

المكونات هي خمس ملاعق من اللبن البودرة، وثلاث ملاعق صغيرة من ماء الورد، وملعقتان من الحليب السائل، ثم نمزج كلاً من اللبن البودرة، وماء الورد، والحليب السائل جيداً، ثم نضع الخليط على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم نغسل البشرة بالماء البارد.

خلطة البيض للوجه

المكونات هي بياض بيضتان، وثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون، وملعقة من ماء الورد، وطريقة التحضير  أن نضع في وعاء البيض ويتم خفقه جيداً، ثم نضيف إلى البيض كلاً من ماء الورد، وعصير الليمون ويتم خلطهم بشكل جيد، وتوضع على البشرة لمدة ساعة ونغسلها بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *