تطويل الرموش وتكثيفها في شهر واحد بمكون سحري.. سيسألكِ الجميع عن السر

الشاي لتطويل الرموش يعتبر أكثر الوصفات الطبيعية الآمنة تماماً والفعالة لإطالة الرموش، ويعتبر الشاي أحد المشروبات الشهيرة والأكثر شعبية، كما يدخل في الكثير من المجالات التجميلية سواء البشرة أو الرموش، حيث يعمل على زيادة نمو الرموش بشكل سريع وفعال نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، كما يعتبر أحد العلاجات الطبيعية التي يمكن أن يطبقها الشخص على العينين دون آثار جانبية.

الشاي لتطويل الرموش

وصفة مغلي الشاي، وهي سهلة وبسيطة والمكونات هي كمية مناسبة من الشاي الأخضر، وكوب من الماء، وطريقة التحضير والاستخدام نضع الماء في وعاء حتى يغلي، ثم نضيف إلى الماء المغلي الشاي ونتركه لبعض دقائق على نار متوسطة درجة الحرارة، ثم نترك الشاي جانباً حتى يبرد، ونغمس قطعة القطن في الشاي ونضعها على الرموش ويترك لمدة خمس دقائق، ثم نغسل الرموش بالماء البارد برفق شديد.

وصفة الشاي الأخضر وزيت الجوجوبا

المكونات هي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا، وكوب واحد من الشاي الأخضر، وطريقة التحضير والاستخدام بأن نمزج كلاً من الشاي الأخضر، وزيت الجوجوبا بشكل جيد، ونطبق المزيج على الرموش ويترك لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ونغسل الرموش بالماء البارد.

نصائح لتطويل الرموش

هناك الكثير من النصائح التي تساعد على تطويل الرموش بشكل جيد، ومن أبرزها ما يلي:

  • تنظيف الرموش باستمرار بالماء البارد برفق شديد وبقطعة من القطن.
  • يلزم على جميع الأشخاص القيام بتنظيف الرموش من الغبار، والأوساخ العالقة بها بشكل منتظم، حيث يساعد تنظيفها على تحفيز عملية نموها بشكل طبيعي.
  • التعامل بلطف مع الرموش.
  • يجب عدم سحب الرموش خلال إزالة المكياج لان هذا سيمنع نمو الرموش الجديدة، كما يلزم تجنب فرك العينين.
  • تناول الأطعمة الغنية بالحديد، حيث يعمل الحديد على زيادة نمو الرموش لذا يجب تناول السبانخ، والكبد، واللحوم الحمراء لأنها تساعد على زيادة نموها وقوتها، وبصفة عامة فإن تناول الطعام الصحي ضروري لصحة البشرة والشعر.
  • استخدام وصفة الشاي لتطويل الرموش مرتين أسبوعياً لضمان الحصول على أفضل نتيجة فعالة وبعد شهر من الاستخدام ستلاحظين الفرق بنفسك، وسيلاحظه كل من حولك ويسألونكِ عن السر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *