بنك التنمية الاجتماعية: تمويلات بدون فوائد تصل إلي 60 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلي 60 شهراً

بنك التنمية الاجتماعية: تمويلات بدون فوائد تصل إلي 60 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلي 60 شهراً

يقدم بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف والادخار سابقاً الكثير من الخدمات المصرفية التقليدية والمميزة, حيث يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أهم البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية, حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من التمويلات المميزة والتي تكون بدون فوائد, حيث من ضمن هذه التمويلات تمويل الأسرة وتمويل آهل الذي يصلان إلي 60 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً بدون فوائد, كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية تمويل كنف للمطلقات والأرامل والذي يصل إلى 30 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً بدون فوائد, حيث يبحث الكثير من المواطنين أصحاب الدخل المحدود والفقير إلي مصادر للحصول من خلالها علي مبالغ مالية لإعانتهم علي تدبر أمور حياتهم اليومية, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على تمويل الأسرة أو آهل من بنك التنمية الاجتماعية, تابعونا.

بنك التسليف والادخار
قروض بنك التسليف والادخار

الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية

هناك بعض الشروط والأوراق التي حددها بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف والادخار سابقاً لكي يستطيع المواطن الحصول على تمويل الأسرة من خلال البنك.

  1. الإتيان بصورة الهوية الشخصية.
  2. الإتيان بصورة السجل التجاري.
  3. أن يأتي الراغب في الحصول على تمويل الأسرة بأصل رقم الآيبان, ولابد أن يكون معتمد ومختوم من البنك.
  4. الإتيان بأصل نموذج 104 المعبأ إلكترونياً والمستخرج من حساب المواطن, حيث لابد أن يكون مستوفي جميع التوقيعات اللازمة, كما يجب أن يكون معتمد ومختوم من جهة العمل بحيث لا يتعدى هذا الاعتماد 60 يوم.
  5. الإتيان باخر ثلاث رواتب قبل نموذج 104 المعبأ إلكترونياً والمستخرج من حساب المواطن.
  6. أن يأتي الشخص المتقدم للحصول على تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية بأصل بياناته من وزارة الداخلية ولابد أن يكون ساري المفعول.
  7. أن يأتي الأبناء الذكور الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً بأصل بياناتهم من وزارة الداخلية ولابد أن يكون ساري المفعول.
  8. أن يأتي الأبناء الإناث بأصل بياناتهم الشخصية من وزارة الداخلية والذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عاما فما فوق ولابد أن تكون سارية المفعول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *