طريقة عمل المكرونة الدايت بطريقة شهية ولذيذة

 ‏طريقة عمل المكرونة الدايت بطريقة شهية ولذيذة، ‏يهتم الكثير من الأشخاص باتباع حمية غذائية محددة لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، والتي تتسبب في الإصابة بالأمراض ولكن أكد خبراء التغذية أن ينبغي على الجميع تناول جميع أنواع الأطعمة، ولكن بكميات قليلة والتقليل من الأكلات التي تحتوي على الدهون والسعرات الحرارية الكبيرة والابتعاد عن الوجبات السريعة حتى يتمكنوا من الوصول الى الوزن المثالي، لهذا سوف نقوم بتجهيز نوع لذيذ من المكرونة الدايت بصوص الافوكادو.

 عمل مكرونة اسباجيتي بصوص الأفوكادو

‏المكونات، ‏2 ثمرة افوكادو مقشرة وفص ثوم مهروس وبصل أخضر مفروم ونصف كوب من البقدونس الطازج وعصير ليمون وملعقتين من زيت الزيتون ونصف ملعقة من الملح والفلفل الأسود وثلث كيلو من المكرونة الاسباجتي.

 ‏خطوات تجهيز مكرونة اسباجتي بصوص الافوكاتو

  •  ‏أولا يتم تجهيز وعاء واضافة في الماء والملح وقليل من الزيت وتغطى الماء تغلي ثم ضعي المكرونة ونتركها حتى تنضج، بعد ذلك قومي بتصفيته المكرونة ووضعها في المصفاة وتركها جانباً لحين استخدامها.
  •  ‏بعد ذلك يتم تجهيز الخلاط الكهربائي وأضافة الثوم والبصل وكذلك عصير الليمون والزيت وكذلك الافوكاتو واخلطي المكونات مع بعضها حتى تصبح ناعما.
  •  ثم ضعي ماء السلق واطحني الخليط حتى يصبح ناعم بعد ذلك ابدئي بوضع صوص الأفوكادو إلى المكرونة وبعد الانتهاء ضيفي عليها الملح والفلفل الأسود وقلبي المكونات مع بعضها، ثم ابدأي بوضع المكرونة في طبق التقديم وأضيفي عليها القليل من أوراق البقدونس، وتناولها وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *