تكثيف وتطويل الشعر بأقوي خلطة من مكونات طبيعية تمنحك نتيجة فعالة

تكثيف وتطويل الشعر بأقوي خلطة من مكونات طبيعية تمنحك نتيجة فعالة

تكثيف وتطويل الشعر بأقوي خلطة من مكونات طبيعية تمنحك نتيجة فعالة، وذلك لأن هناك العديد من الخلطات الطبيعية لتكثيف وتطويل الشعر بصورة فعالة ومضمونة، إن الشعر الكثيف والطويل من أهم علامات الجمال لدي المرأة وتحلم دائماً بالحصول أكثر كثافة وأكثر صحة، ولكنها ما تلجأ إلي الحلول التي تعتمد علي شراء منتجات العناية بالشعر في حين أن هناك الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل بكل سهولة.

تكثيف وتطويل الشعر بأقوي خلطة من مكونات طبيعية تمنحك نتيجة فعالة

تكثيف وتطويل الشعر يحتاج إلي الاهتمام من قبل الفتيات والسيدات، وذلك لأن الشعر هو عنوان جمالها حيث أن الإهمال في العناية بصحة الشعر يؤدي إلي حدوث مشاكل الشعر وهذا ما لا نريد، وللحصول علي شعر كثيف وطويل لابد من استخدام المكونات الطبيعية التي تفيد الشعر وتكون أكثر أماناً.

خلطة الأرز وعصير البصل

تعتبر هذه الخلطة من أقوي الخلطات التي تعمل علي تكثيف وتطويل الشعر وذلك لأن الأرز يساعد في ترطيب الشعر وتكثيفه وتطويله، كما يقوم بعلاج الأطراف المتقصفة مما يؤدي إلي زيادة طوله.

عصير البصل من المكونات الهامة في تكثيف وتطويل الشعر لأنه يقوم بإنبات الشعر وزيادة نموه، كما يساعد في علاج كل مشاكل الشعر ويحد من تساقط الشعر.

مكونات خلطة الأرز وعصير البصل وطريقة تطبيقها علي الشعر

  • حبة بصل متوسطة.
  • 3 ملاعق كبيرة من الأرز.
  • 2 كوب كبير من الماء.

إذا أردتي الحصول علي تكثيف وتطويل الشعر يجب اتباع الخطوات الآتية للحصول علي أفضل نتيجة،  وهي أن نقوم بتقشير البصل وتقطيعه إلي قطع صغيرة ثم نضعه في قدر علي النار.

نضيف الأرز والماء إلي البصل ونتركه علي النار لمدة1/4 ساعة أو حتي يتغير لون الماء، ثم نقوم بتصفية الماء الناتج عن الأرز والبصل ونضعه في برطمان ونضعه في الثلاجة قبل استخدامه علي الشعر.

قبل الاستحمام نقوم بقلب الشعر إلي الأمام حتي يتدفق الدم، ثم نأخذ من ماء الأرز والبصل ونضعه علي فروة الرأس ثم كامل الشعر والأطراف، وبعد ذلك نلف الشعر علي شكل كعكة ونتركها حتي تجف.

نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو المناسب،  ويتم تكرار خلطة الأرز وعصير البصل يومياً أو 3 مرات في الأسبوع الأول ثم مرتين في الأسبوع الثاني حتي الحصول علي أفضل نتيجة لتكثيف وتطويل الشعر.

نصائح هامة للحصول علي شعر كثيف وطويل

  • إذا كنتي تحلمين بشعر كثيف وطويل يجب الابتعاد عن المنتجات الكيميائية الضارة أو أدوات التصفيف مثل السيشوار أو المكواة، وذلك لأنها تدمر الشعر وتجعله أكثر عرضة للتلف والتقصف حيث تعمل علي حرق بصيلات الشعر وإضعافها.
  • يجب الحفاظ علي فروة الرأس نظيفة وذلك حتي لا تتعرض إلي الفطريات أو الالتهابات، مما يساعد علي تقليل تساقط الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *