هل يوجد مكرمه ملكيه جديده 1445 : حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع

تعتبر مكرمة الملك سلمان للضمان في السعودية من الأمور التي تشغل بال الكثيرين من المواطنين في الأراضي الحجازية، وذالك حتي يتمكنوا مستفيدي الضمان الاجتماعي وحساب المواطن من معرفة متى صرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي والتي سوف يتم استلامها خلال هذا العام الهجري، حيث هناك العديد من الصحف قامت بالترويج ونشر الشائعات حول موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي مما تزايد قلق البعض عن سبب تأخر صرف المكرمة الملكية.

حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية حين سمعوا عن بان الملك سلمان سوف يأمر بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بتوجيه ملكي سابق حيث صرفت لهم اخر معونة، حيث تفاعلوا مع هذا الخبر السار داعين المولى عز وجل بان يحفظ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لهم وكذلك سائلين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف سويا متابعي موقعنا الإخباري في السعودية، كافة التفاصيل حول حقيقة صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي هذا الأسبوع، حيث لم تصدر وزارة الموارد البشرية السعودي، آي بيان رسمي علي حساباتها الرسمية ولا الموقع الإلكتروني عن توقيت صرف هذه المكرمة حتي الآن، حيث ناشدت الوزارة جميع المستفيدين بمتابعة جميع قنواتها عبر شبكة الإنترنت، في حال صدور أي قرار رسمي ولا تناسق وراء الشائعات والأخبار التي يتم نشرها.

مكرمه ملكيه جديده 1445

ففي حال أن أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي جديد سيتم الاعلان عنه بصورة رسمية، لكي يتم الكشف عن موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة الأعياد الإسلامية سواء كان عيد الفطر المبارك أو عيد الأضحى، حيث سيتم الإعلان عن قيمة المبالغ المستحقة رسميا عبر شاشات التليفزيون السعودي لكي يعلم الجميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي مقدار مبلغ مكرمة الملك سلمان.

بإمكان جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام برقم السجل المدني لمعرفة موعد صرف مستحقات المعونة الرمضانية من خلال زياراتكم لموقع الرسمي لوزارة العمل علي شبكة الأنترنت، فمن خلال خدمة الاستعلام عن صرف المكرمة الملكية إلكترونياً تستطيعوا معرفة ميعاد صرف المكرمة الملكية في نهاية الشهر الكريم أعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات بأذن الله.

تعليقات

  1. لي أكثر من12 سنه وانا مستلمت المقطوعه وقامت بتقديم 1439/4/15 وألم تصرف الي وأنا عندي بيتين. وعدد الأسره 8 أخوك غازي افيدوني متى تنزل لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *