تفتيح وترطيب البشرة بماسك طبيعي يمنحك النقاء والنضارة من أول مرة

تفتيح وترطيب البشرة بماسك طبيعي يمنحك النقاء والنضارة من أول مرة

تفتيح وترطيب البشرة بماسك طبيعي يمنحك النقاء والنضارة من أول مرة، حيث يعتبر نقاء ونضارة البشرة من الأمور التي ليس من الصعب تحقيقها خاصة وأن أغلب النساء تريد الحصول علي بشرة نقية وصافية، وخالية من أي شوائب أو مشاكل قد تسبب لها الإزعاج.

نقاء ونضارة البشرة بماسك طبيعي يمنحك ترطيب وتبييض

هناك الكثير من الماسكات الطبيعية التي يمكن اللجوء إليها لضمان الحصول علي تفتيح وترطيب البشرة والتمتع بنقاء ونضارة ، وذلك بعيداً عن المنتجات الكيميائية التي تضر البشرة وتتسبب في عدم نقائها ونضارتها، لذا في هذا المقال سوف أقدم إليكم ماسك طبيعي يعمل علي نقاء ونضارة البشرة من أول مرة.

ماسك القهوة والزبادي

هذا الماسك من أهم ما يمكن استخدامه في تفتيح وترطيب البشرة وذلك لأن القهوة تساعد علي إزالة الخلايا الميتة من الوجه، وتعمل علي زيادة توهج البشرة كما تمنحها الإشراق والتبييض.

أما الزبادي يعمل علي تنقية البشرة من الشوائب والرؤوس السوداء، كما يعطيها التغذية والترطيب اللازم ويساعد في منحها النضارة والحماية.

مكونات ماسك القهوة والزبادي لنقاء ونضارة البشرة وكيفية تطبيقها

  • ملعقة صغيرة من القهوة.
  • ملعقة صغيرة من الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من الكاكاو الخام.

يتم وضع القهوة والكاكاو في وعاء ثم نخلطهم جيداً،  وبعد ذلك نضيف الزبادي ونقلب المكونات حتي تتجانس مع بعضها البعض.

نترك ماسك القهوة والزبادي علي الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد، ويستعمل ماسك القهوة والزبادي لتفتيح وترطيب البشرة مرتين في الأسبوع.

وبذلك أكون في نهاية المقال قد قدمت لكي عزيزتي ماسك طبيعي ورائع يمنحك تفتيح وترطيب البشرة  للحصول علي النقاء والنضارة من أول استعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *