أحدث الهواتف المحمولة من مكتبة جرير افضل العروض لفترة محدودة jarir.com

أحدث الهواتف المحمولة من مكتبة جرير افضل العروض لفترة محدودة jarir.com

مكتبة جرير ” ليست مجرد مكْتبة “، حيث تعمل دائمًا على تقديم أفضل العروض، ومنها العروض الخاصة بالجوال، واليوم نقدم أحدث عروض مكتبة جرير في الجوال، حتى يوم الاثنين الموافق 26 من شهر أكتوبر 2020 م، تابعونا في أحدث العروض المقدمة من مكتبة جرير والتي تنافس بها عروض هايبر بنده والعثيم وغيرها من المتاجر في السعودية.

عروض جرير الأسبوعية على الشاشات والجوالات مهرجان تحطيم الأسعار لشهر أكتوبر

عروض جرير للجوال

تضم مجموعة كبيرة بأسعار مخفضة، وخُصومات كبيرة على أحدث الهواتف الذكية، بأنواع مختلفة منها الآتي:

  • هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2، بسعة ذاكرة داخلية 256 جيجابايت، باللون البرونزي، من الجيل الخامس 5G، وهذا العرض من العروض الحصرية للموقع، فقط بسعر 7999 ريالاً سعودياً شامل الضريبة، بالإضافة إلى مجموع هداية بقيمة 15849 ريال سعودي عبارة عن ساعة سامسونج الذكية، وبطاقة العناية بالشاشة فولد 2، وعضوية سامسونج لُوريندال لمدة عام كامل.
  • هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا،بسعة ذاكرة داخلية 256 جيجابايت، بلون برونزي، طراز من الجيل الخامس 5G، فقط بسعر 4499 ريالاً سعودياً شامل الضريبة، بالإضافة إلى هداية بقيمة 1250 ريال سعودي عبارة عن سامسونج بطاقة العناية بالشاشة سامسونج نوت 20.
  • عروض جرير المميزة

  • هاتف هواوي بي 40 برو بلس، بسعة ذاكرة داخلية 512 جيجابايت، متوفر بلون أسود سيراميك رائع، من الجيل الخامس 5G، بسعر مغري جدا ً فقط 4499 ريال سعودي شامل الضريبة بالإضافة إلي هداية بقيمة 1399 ريال سعودي، عبارة عن سماعة بلوتوث متنقلة هواوي ساوند اكس.
  • هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا، بسعة ذاكرة داخلية 512 جيجابايت، باللون الأبيض، طراز الجيل الخامس 5G، فقط بسعر 4949، بالإضافة الى هداية بقيمة 1250 ريالاً سعودياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *