التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث المتوسط ، نقترب من موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2017، لجميع المحافظات العراقية وما يتبعها من مديريات التربية المنتشرة بجميع مدن العراق، حيث تعلن وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط قريباً، وفيما يلي سننشر لكم الروابط الرسمية لجميع نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2017 لكل المحافظات.

ينتظر طلاب المحافظات العراقية معرفة نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني ، وسنرفق لكم جميع روابط وكشوف نتائج محافظات العراق وهي الرصافة الأولي ، الرصافة الثانية، بغداد، الكرخ الأولى والكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الأنبار، المثني ، البصرة، نينوي، كربلاء، واسط، النجف،  بابل، ديالي، صلاح الدين، وذي قار، كركوك، ميسان.

موعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط

نترقب خلال الساعات القادمة الإعلان رسمياً عن ظهور نتائج الثالث المتوسط، وحتى صدور البيان الخاص بـ وزارة التربية العراقية والذي سيصدر عن مكتب الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية، ونحن في متابعة مستمرة معكم حتى بداية نشر نتائج الدور الأول وكذلك الثاني من نتائج الثالث المتوسط.

تشير الأخبار لقرب اعتماد نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني  2017، من موقع وزارة التربية الرسمي، وذلك بعد عرض النتائج على الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية لإقرارها واعتمادها، وأرجت بعض المصادر أن يتم اعتماد نتائج الطلاب مطلع الشهر القادم.

روابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2017

تعلن روابط وكشوف نتائج مديريات التربية لكل محافظة على حدى، وفور الإعلان عن رفع النتيجة على شبكة الإنترنت، سنرفق لكم كشوف النتائج هنا مباشرةً أو الروابط الخاصة بها، حتى نسهل على الطلاب وأولياء أمورهم مشقة وعناء البحث عبر المواقع الإلكترونية. ” النتيجة لم تظهر حتى اليوم”

رابط  نتائج الثالث المتوسط وللتعرف على النتيجة موقع ناجح

رابط نتائج الثالث المتوسط محافظة ذي قار.

  • رابط نتائج مديريات التربية بغداد العاصمة الكرخ والرصافة “قريباً
  • رابط نتائج نينوي
  • رابط نتائج ثالث كربلاء “قريباً”
  • رابط نتائج ثالث البصرة
  • رابط نتائج ثالث بابل
  • رابط نتائج ثالث داهوك “قريباً”
  • رابط نتائج ثالث صلاح الدين

يسعدنا استقبال استفساراتكم حول المشاكل التي قد تواجهكم أثناء عملية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط  ، وذلك عبر التعليقات على هذا الموضوع.

تحديث : وزارة التربية العراقية لم تحد حتى اليوم التوقيت الخاص بإعلان نتنائج الصف الثالث المتوسط، وتستمر اعمل التصحيح ورصد نتائج الطلاب في الثالث متوسط 2017 تمهيداً لتحديد موعد ظهور النتائج قريباً.

التعليقات

    1. ارجوك معالي وزير التربيه يرحم ابوك يا طيب يا وزير التربيه لا تعطي دور ثالث ولا تعطي 10 درجات ترئ خريج وما عم لقي تعين بسبب الفرص الي تعطيه لذول الطلاب الكسلاه الا اباليين وعليكم السلام ورحمته الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.