لخدود ممتلئة ووردية إليكم الخلطة الجبارة التي تمنحك النضارة والتبييض

لخدود ممتلئة ووردية إليكم الخلطة الجبارة التي تمنحك النضارة والتبييض

للتمتع بخدود ممتلئة ووردية إليكم الخلطة الجبارة التي تمنحك النضارة والتبييض، وهذا لأنه توجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد في علاج نحافة الوجه وتجعله ممتليء ومليء بالنضارة، حيث أن مشكلة نحافة الوجه من أكثر المشاكل الشائعة بين الفتيات والسيدات مما يعطيك سناً أكبر، ولكن عند الحصول علي خدود ممتلئة ووردية فهي تجعلك أصغر سناً وذات وجه أكثر صحة وحيوية.

لتسمين الوجه والتمتع بخدود ممتلئة ووردية إليكم الخلطة الجبارة التي تمنحك النضارة والتبييض

الحصول علي خدود ممتلئة ووردية هو حلم كل النساء في مختلف الأعمار، ولكن تسبب مشكلة نحافة الوجه الإزعاج مما تسعي معظم النساء إلي حل هذه المشكلة بشتي الطرق ومنها مستحضرات التجميل أو عمليات الفيلر والبوتوكس، وذلك لعدم التحلي بالصبر في تجربة الطرق الطبيعية الآمنة والغير مضرة للبشرة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم الخلطة الجبارة التي سوف تساعدك في الحصول علي خدود ممتلئة ووردية وتمنحك نضارة وتبييض وهي

خلطة الخميرة والحليب

الخميرة تحتوي علي خصائص هامة و متعددة تساعد في تسمين الخدود وتجعلها ممتلئة ووردية، كما تساعد في تبييض البشرة وتعمل علي إزالة البقع الداكنة، كما أنها تعمل على التقليل والحد من علامات الشيخوخة والتخلص من البثور وحب الشباب.

أما الحليب يتميز بوجود مادة هامة تساعد في الحفاظ علي البشرة، وتمنحها الشباب كما تعزز من نضارة الوجه وتعطيه اللون الوردي الرائع ويقوم بتغذية البشرة.

مكونات خلطة الخميرة والحليب للحصول علي خدود ممتلئة

تتكون الخلطة من مكونان فقط هما

  • ملعقة صغيرة من الخميرة.
  • 1/4 كوب من الحليب الدافيء.

طريقة تحضير خلطة الخميرة والحليب وكيفية تطبيقها علي البشرة

  1. نقوم بخلط الخميرة والحليب في وعاء صغير، ثم نقلب المكونات جيداً حتي نحصل علي خليط متجانس وناعم وبعد ذلك نقوم بتوزيع الخليط علي البشرة بعيداً عن العينين.
  2. نترك خليط الخميرة والحليب الدافيء علي الوجه لمدة من نصف ساعة إلي ساعة، حتي يجف تماماً ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافيء ثم باستخدام الغسول المناسب للبشرة.
  3. وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الفاتر مرة ثانية، ثم نقوم بوضع كريم مرطب علي الوجه وتستخدم هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول علي أفضل نتيجة.

وبذلك عزيزتي القارئة أكون قدمت لكي كل ما تحتاجي إليه في هذه الوصفة للتمتع بخدود ممتلئة ووردية تمنحك النضارة والتبييض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *