مكون طبيعي يمنحك تنعيم وترطيب للشعر في 3 أيام والنتيجة مذهلة

مكون طبيعي يمنحك تنعيم وترطيب للشعر في 3 أيام والنتيجة مذهلة

مكون طبيعي يمنحك نعيم وترطيب للشعر في 3 أيام والنتيجة مذهلة، حيث يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في علاج الشعر الخشن ويجعله ناعم ورطب في أسرع وقت، ويعتبر تنعيم وترطيب الشعر من أكثر الأمور التي تهتم بها كل النساء وحلم ترغب به كل فتاة حتي تبدو في مظهر جمالي متكامل، ولكن الكثير يلجأ إلي المواد الكيميائية لعلاج تلك المشكلة.

مكون طبيعي يمنحك تنعيم وترطيب للشعر في 3 أيام والنتيجة مذهلة

تنعيم وترطيب الشعر هو ما ترغب فيه المرأة لتتمتع بشعر ناعم وأكثر ترطيب، ولكن كثرة استخدام المواد الكيميائية تسبب الضرر للشعر وتعرضه للتلف وذلك لأن الإفراط في استخدام الصبغات يؤثر علي فروة الرأس، في حين أن هناك الخلطات الطبيعية المضمونة والمجربة.

وصفة قشور الموز وزيت جوز الهند

يعتبر الموز هو المكون الرئيسي في هذه الوصفة مما يساعد علي نعومة وترطيب الشعر، وذلك لأنه يحتوي علي فيتامينات عديدة تساعد في تنعيم الشعر المجعد كما يحمي الشعر من القشرة ويقلل من تساقطه، كما يقوم بتغذية وتقوية الشعر.

أما زيت جوز الهند فهو يقوم باختراق فروة الرأس من الجذور مما يمنح الشعر الترطيب اللازم، ويحافظ علي نعومة الشعر ويعطيه المظهر المناسب.

مكونات وصفة قشور الموز وزيت جوز الهند

  • 2 قشرة موز.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من الأفوكادو.

طريقة تحضير وصفة قشور الموز وزيت جوز الهند لتنعيم وترطيب الشعر

نقوم بوضع قشور الموز في الخلاط مع تقطيعها إلي قطع صغيرة، ثم نضيف إليها ملعقة الأفوكادو وزيت جوز الهند ونمزج المكونات جيداً.

نقوم بوضع وصفة قشور الموز علي الشعر مع تدليك فروة الرأس، ثم نترك الوصفة علي الشعر لمدة من 15 إلي 20 دقيقة وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وبذلك عزيزتي القارئة نكون قد قدمت لكى كل ما هو جيد فيما يخص هذا الموضوع الذي طالما شغل كل سيدة وفتاة عن المكون الطبيعي الذي يمنحك تنعيم وترطيب الشعر فى غضون ثلاثة أيام، ونتمنى أن نكون قد وفقنا فى شرح الوصفة بطريقة سهلة ومبسطة لتعم الفائدة على الجميع وننال رضاكم جميعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *