ضعيها علي شعرك سينمو بجنون في مقدمة الراس وانبات الفراغات وقف التساقط ومحاربة الشيب

ضعيها علي شعرك سينمو بجنون في مقدمة الراس وانبات الفراغات وقف التساقط ومحاربة الشيب

ضعيها علي سينمو شعرك بجنون في مقدمة الراس وانبات الفراغات وقف التساقط ومحاربة الشيب يوجد العديد من الأفراد يبحثون عن أفضل الوسائل التي تساعد على منح الشعر الكثافة المطلوبة، والذين يعانون من الجبهة العريضة وفقدان الكثير من الشعر بالأمام، ويقومون بإخفائها بعمل تسريحات متنوعة، ولكن نحن اليوم لدينا الحل الأمثل الطبيعي في انبات الشعر من مقدمة الرأس ومنع تساقط الشعر، كما أنه تقوي جذور الشعر وتكافح الشيب.

وصفات طبيعية لزيادة نمو الشعر بمقدمة الرأس

يتساءل الكثير عن علاجات منزلية للشعر الخفيف من الأمام وإليكم الآن الطريقة الفعالة:

  • ماء البطاطس

كل ما تكون بحاجة له هو ثمرة من البطاطس متوسطة الحجم وتقشر بشكل جيد ومن ثم تقطع لمكعبات صغيرة من الحصول على العصير، وتطبق على المناطق الفراغة والتركيز على مقدمة الرأس والتدليك المستمر دون توقف لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل الشعر.

  • الحناء

يتم مزج كوب من الحناء الجافة، مع نصف كوب من الزبادي حتى نحصل على خليط متجانس، ويطبق المزيج بكافة أنحاء الشعر والتركيز على مقدمة الرأس، للحصول على أفضل النتائج، ويترك حتى أن يجف من ثم يغسل بالشامبو.

  • شامبوهات لعلاج تساقط الشعر من الأمام

يوجد أنواع كثيرة من الشامبوهات التي تمنع تساقط الشعر عند القيام بغسل الشعر به بعد تطبيق الخلطات المنزلية وهم:

  • شامبو هيد أند شولدرز { head shoulders}

حيث أنه يتم استخدامه لمكافحة قشرة الرأس ولكن لديه القدرة على تكثيف الشعر وتفيز نموه من الأمام.

  • سيباميد {SEBAMED}

ينصح خبراء العناية بالشعر باستخدامه لأنه لطيف على البشرة ويخلص من مشكلة الحساسية الجلد وينشط الدورة الدموية لتعزيز نمو الشعر.

وصفة الكركم والفازلين لتطويل الشعر وإخفاء الشيب مكونات الخلطة ثلاث ملاعق من الكركم. ملعقتين كبيرتين من الفازلين. طريقة تحضير الوصفة نخلط الفازلين مع الكركم داخل وعاء زجاجي عميق وصغير. نبدأ في تجزئة الشعر إلى عدد كبير من الأجزاء حتى نتمكن من تطبيق الخليط على الشعر والوصول إلى فروة الرأس أيضا. نترك الوصفة تتفاعل إلى أن يمر من الوقت ساعة ونصف تقريبا. في النهاية نغسل الشعر بالشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *