أقوي 3 كريمات لتفتيح وتوحيد وتبييض لون البشرة والجسم كله تفتيح فوري

أقوي 3 كريمات لتفتيح وتوحيد وتبييض لون البشرة والجسم كله تفتيح فوري

أقوي 3 كريمات لتفتيح وتوحيد وتبييض لون البشرة والجسم كله تفتيح فوري العناية الجيدة بتفاصيل جمالك وإطلالتك اليومية تبدأ دائماً من الوجه، لذا تسعى الكثير من السيدات عن الحصول بطرق فعالة للعناية بالبشرة وتفتيحها، لأن البشرة تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب اسمرارها وظهور البقع الداكنة وتصبغات الجلد، مما يجعله تبحث عن أفضل أنواع الكريمات التي تساعدها في ذلك، ونحن سوف نقدم لكي باقة من أجوج أنواع كريمات التفتيح الفوري.

كيفية اختيار أجود أنواع كريمات التفتيح

عزيزتي حواء قبل أن نقدم لكي أنواع كريمات التفتيح المتنوعة، علينا أن نقدم لكم نصائح هام للغاية قبل تطبيقها وهي:يجب استشارة الطبيب أو الصيدلي إذا كنت تعاني من أي أمراض جلدية قبل شراء أي نوع من كريمات التفتيح.
التأكد الجيد من أن كريم التفتيح لا يوجد به زئبق، ولا يوجد له أي آثار جانبية على البشرة.
بالإضافة للتأكد من أن يوجد به منتج الهيدروكينون بالكريم ولا تتعدى 2%.

أفضل أنواع كريمات التفتيح الفعالة

أليكم أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخلص من البقع الداكنة وتصبغات الجلد منها:

  • كريم وايت اوبجكتيف

يساعد هذا النوع على تنقية البشرة وزيادة نعومتها ويمنحها النضارة والحيوية وتعمل على إزالة البقع الداكنة الموجودة بالجسم، وتكافح الاسمرار الذي ينتج عن أشعة الشمس.

  • فيد وات كريم النهار

يوجد به عامل يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية ويكافح تلفها، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة ويجعلها فاتحة وأكثر اشراقاً ويوحد رجة لونها.

  • كريم فولدكس

يعمل هذا الكريم علي التخلص من أسمرار البشرة وتقشيرها، يحتوي علي خلاصة العرقسوس الفعالة في تفتيح وتنظيف البشرة، والتخلص من طبقات الجلد الميته والبقع والبثور ويجعل البشرة ناعمه بيضاء بدون أى مشاكل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *