‎ ‏طريقة ‏عمل ‏البيبروني في المنزل بطريقة صحية

‎ ‏طريقة ‏عمل ‏البيبروني في المنزل بطريقة صحية

‎ ‏طريقة ‏عمل ‏البيبروني في المنزل بطريقة صحية، ‎حذر ‏العديد من الأطباء وخبراء التغذية من منع تناول اللحوم المصنعة للأطفال والكبار والتي تشمل السوسي والبسطرمة ولانشون والبيبروني وبالتالي بدأت العديد من الأمهات في عدم شراء هذه الأطعمة وتحاول تجهيزها في المنزل بطريقه صحية ومفيدة مثل التي يتم شراؤها من الخارج، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالخطوات على طريقه عمل الببروني في المنزل.

 ‏طريقة ‏عمل ‏البيبروني

‏المكونات، ‏نصف كيلو لحم مفروم وما كوب من الماء وملعقتين من الملح ونصف ملعقة من الفلفل الأسود ونصف ملعقة من الثوم البودو ونصف ملعقة من البوذا البصل وملعقة من المستردة هو قطعه من الفحم.

 خطوات تجهيز البيبروني في المنزل

‏أولا يتم تجهيز وضع في اللحمة ثم إضافة الملح والفلفل الأسود وإضافة البصل والثوم وتقلب المكونات مع بعضها ثم إضافة الماء والمستردة وتخلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس جيدا بعد ذلك يتم عمل عملها على هيئة اسطوانات متوسطه الحجم.

‏في الخطوة التالية يتم لفها في ورقه فويل أو ورق قصدير والضغط عليها جيداً حتى تتماسك ويوضع في صينية بعد ذلك يتم تسخين قطعه الفحم على النار ثم يتم وضع قطع الفحم على ورق القصدير في منتصف الصينية، وتغطيتها حتى تكتسبها أحد هذه أنك المميز بعد ذلك يتم حفظها في الثلاجة لمده 24 ساعة.

‏بعد ذلك يتم تسخين ماء ساخن وضعها في الصينية وضع في الفرن فوق الشبكة وتترك لمده ساعة حتى تنضج بعد ذلك يتم إخراجها من الفرن وتترك حتى تبرد وضعها في الثلاجة لمده ساعتين وبعد ذلك يتم تقطيعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *