سر الهنود فى تطويل الشعر ومنع تساقطه واعادة انباته في أسبوع واحد فقط

سر الهنود فى تطويل الشعر ومنع تساقطه واعادة انباته في أسبوع واحد فقط

سر الهنود فى تطويل الشعر ومنع تساقطه واعادة انباته في أسبوع واحد فقط ترغب المرأة أن تحصل على شعر طويل وسميك خاصة المراهقات لأنهم في مقبل العمر، حيث أن شعرهن في هذا الوقت يعتبر هو أهم علامات الجمال لديهم ويجب أن يكون قوى ومغذي خالي من المشكلات كالتساقط والضعف، فجميعها عوامل تؤثر علي عدم إطالته وكثافته ولكن من الآن سيدتي يمكنكِ أن تحصلين على كل ما هو مفيد وصحي لشعركن عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية الفعالة.

 

وصفات طبيعية سريعة لتطويل الشعر

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تعمل على تطويل الشعر سريعاً في أسبوع ومنها:

 

  • زيت إكليل الجبل:

قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند بوعاء صغير ودلكي فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف ويفضل استخدامها قبل النوم ويبقي الخليط على الشعر ليلة كاملة وفي الصباح يغسل بالماء والشامبو، كما من الممكن إضافة زيت إكليل الجبل لشامبو أو البلسم.

 

  • زيت الأركان:

عليك بتدليك فروة الرأس والشعر من جذوره حتى أطرافه بكمية مناسبة من زيت الأركان، ولابد من أن تنتظرين ساعة كاملة ثم شطفه بالماء الفاتر والشامبو أو يفضل تركه طول الليل وغسله في الصباح، كما يجب أن يتم تكرارها مرتين في الأسبوع حتى تحصلين على أفضل النتائج.

 

  • زيت الخروع:

دلكي الشعر والمناطق الفارغة بفروة الرأس بقليل من زيت الخروع وتركه أيضاً طول الليل وشطفه بالماء الفاتر والشامبو الغني بالمواد الطبيعية وتكرارها مرتين أو ثلاث بالأسبوع.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *