التخطي إلى المحتوى

نجلاء الشرشابي، دخلت قلوب الكثير من متابعي برنامجها “على أد الأيد” من أول يوم ظهرت فيه على الشاشة، فأحبها الكثير لبساطتها الشديدة وملامحها البشوشة وتلقائيتها، وبالطبع سهولة طبختها وأسلوبها الشيق والسهل في عرض وصفتها بشكل سهل وسريع يناسب جميع الأذواق.

ولكن عندما نريد معرفة السيرة الذاتية للشيف نجلاء الشرشابي كمحاولة من متابعيها لمعرفتها أكثر ومعرفة عائلتها وكيف تعيش نجلاء بعيدا عن أضواء برنامجها، نجد أن القليل من المعلومات تتواجد عنه على الشبكة العنكبوتية؛ نظرا لأن نجلاء قليلة الحديث لأي وسيلة إعلامية، ولأن برنامج على أد الأيد هو أول تجربة لها في عالم الطبخ والظهور الإعلامي.

السيرة الذاتية لنجلاء الشرشابي

بدأن نجلاء الشرشابي العمل الإعلامي كشيف محترفة ببرنامجها على أد الأيد بقناة سي بي سي سفرة، عندما أعلنت شركة ” Imagine” عن مسابقة طبخ على الأنترنت، قدمت فيها، وربحت.

وكانت بداية برنامجها خارج أستوديوهات قناة سي بي سي سفرة، وبعدها وتحديدا بعد أنتشارها وحب الجمهور له، صدر قرار ببثه مباشرة.

وعن عملها قبل بداية برنامجها على أد الأيد، فكانت نجلاء الشرشابي تمتلك وتدير محلات لعب أطفال وهدايا.

صورة عائلة نجلاء الشرشابي

أما عن عائلة نجلاء الشرشابي فهي أم لأربعة “ولدان وبنتين”، ، أصغرهم في أولى ثانو، ولديها حفيدة من أبنتها الكبري الذي تعيش خارج مصر.

نجلاء الشرشابي وأولادها

صورة عائلة نجلاء الشرشابي

التعليقات

  1. اناضحي سالم من البحيرة بحبك جدا ياحبيبتي ياشيف نجلاء اتمني انك تشوفي تعليقي انانفسي اكلمك بس بتحرج جدا تسلم ايديك علي كل حاجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.