دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان : تعرف على الثواب العظيم لدعاء ثامن أيام رمضان .. بالفيديو

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان، اقتربت أول عشرة أيام من شهر رمضان الكريم على الانتهاء، والتي أولها الرحمة، فيجب على كل مسلم ومسلمة أن يسارع على فعل الخيرات، فان الله تبارك وتعالي يضاعف الثواب لعباده لمن اجتهد منهم في الأعمال كدعاء والصلاة وقراءة القران، نقدم لكم اليوم دعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه.

ينشر موقعنا بشكل يومي أدعية شهر رمضان المبارك، وذلك حتي يستطيع آي مسلم ومسلمة ترديد دعاء ثامن يوم من رمضان بكل سهولة ويسر، وكما نعلم جميعا بان الدعاء يعتبر من اهم الطاعات التي يجب علي جميع المسلمين أن يستعينوا بها بشكل مستمر في شهر رمضان وفي باقي الشهور المتبقية من العام الجاري.

دعاء اليوم الثامن من رمضان - دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان 2016

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَ إِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَ إِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَ ارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ”، لهذا الدعاء ثواب عظيم عندما تردد هذا الدعاء “مَنْ دَعَا بِهِ رُفِعَ عَمَلُهُ بِعَمَلِ أَلْفِ صِدِّيقٍ” .

دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك بصوت السيد أمير الحسيني، وفي الحديث عن النبي (صلى الله عليه وآله): “مَنْ دَعَا بِهِ رُفِعَ عَمَلُهُ بِعَمَلِ أَلْفِ صِدِّيقٍ”، نرفق لكم مقطع فيديو لدعاء ثامن أيام رمضان الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *