التخطي إلى المحتوى

ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2017 الآن، أعلنت وزارة التعليم في ليبيا نتيجة الشهادة الثانوية 2017 لمدن غرب ليبيا والتابع لوزارة تعليم طرابلس على موقع نتائج الامتحانات imtihanat.com، وفي بيان عاجل إشارة وزارة التربية والتعليم في ليبيا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2017 شرق وجنوب ليبيا بعد عصر اليوم الثلاثاء.

اعتمدت منذ قليل نتيجة الشهادة الثانوية 2017 ليبيا الدور الاول، وتم رفع نتيجة الثانوية في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، وللتعرف على النتيجة مباشرة من موقع منظومة الامتحانات

موقع نتيجة الشهادة الثانوية

يترقب طلاب وطالبات الشرق والجنوب في ليبيا اليوم الثلاثاء الواحدة ظهراً، بالمناطق التابعة للحكومة الليبية، عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتائج مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2016-2017، حيث اشتدت حدة التوتر والقلق خاصة بالرسائل التي ترسل للقائمين على العملية التعليمية بالقطر الليبي.

اعتمد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2017، وبلغت نسبة النجاح:

أعلنت وزارة التعليم ظهر اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 عن الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016-2017 م بالداخل والخارج ونتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2016-2017 م للمدارس الليبية بالخارج حيث بلغت نسبة النجاح الشهادة الثانوية القسم العلمي 82.95% وبلغت نسبة النجاح للشهادة الثانوية القسم الأدبي 81.88% والثانوية الدينية نسبة 35.56% ومعهد جمال الدين الميلادي 80% فيما بلغت نسبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للمدارس الليبية بالخارج 88.60%.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الليبية

الآن ليبيا ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2016 غرب ليبيا وطرابلس موقع imtihanat.com

نشرت وزارة التعليم في ليبيا بيان النجاح لتلاميذ وطلاب الشهادة الثانوية 2017 ليبيا للمنطقة الغربية من البلاد ولجميع المدارس الموجودة بها، وللتعرف على تفاصيل بيان نجاح وزارة تعليم طرابلس.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2017 لمحافظات

نتائج التعليم الثانوي لمحافظات غرب ليبيا متاحة الآن من الرابط الرسمي لموقع نتائج الامتحانات المرفق بعالية، والموقع يعمل بصورة طبيعية الآن.

نقدم لكم على مدار اليوم متابعة مستمرة لمراحل ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2017 ليبيا حيث تشهد مواقع النتيجة الرسمية حالة من كثرة التحميل والضغط وهو ما يسبب توقف السرفر عن العمل.

ننتظر اليوم الثلاثاء إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا للعام الدراسي 2017، حيث أشارت مصادر أن النتيجة سيتم الإعلان عنها اليوم في الواحدة ظهراً ، ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط المتاحة برقم القيد، ونتمنى لجميع الطلبة النجاح والتوفيق.

ننشر لكم نتيجة المرحلة الثانوية لعام 2017 ليبيا، ولكي نتمكن من مساعدة الطلاب في الحصول علي النتيجة، يمكنهم ترك أرقام القيد أو أرقام الجلوس الخاصة بهم في تعليق وسنوفر لهم النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.