فتح حساب بنك ساب sabb.com عبر نموذج فتح حساب بنك ساب اون لاين

فتح حساب بنك ساب sabb.com عبر نموذج فتح حساب بنك ساب اون لاين

فتح حساب بنك ساب هدف لدى العديد من المواطنين بالمملكة، وذلك من أجل إدخار الأموال، وقد وفر البنك لعملائه خدمة الحصول على كشف حساب بنك ساب من خلال بنك ساب اون لاين ويعد بنك ساب أحد أعرق البنوك السعودية التي تسهم بشكل كبير في تحديث العمل المصرفي في المملكة العربية السعودية، وهو شركة سعودية مساهمة مع مجموعة إتش إس بي سي HSBC العالمية، وقد بدأ بنك ساب في تقديم خدماته المصرفية منذ انطلاق نشاطه في 2 يوليو من عام 1978م، ويقدم ساب مجموعة هائلة من المنتجات التمويلية لكافة العملاء، منها رقم بنك ساب المجاني إضافة إلي العديد من الخدمات المالية التي يستفيد منها عملاء البنك بشكل يومي، منها التمويل الشخصي في بنك سامبا وحتى يتم الحصول عليه يلزم تحديث بيانات بنك ساب.

فتح حساب بنك ساب

يعمل بنك ساب على تطوير خدماته المصرفية التي يقدمها لعملائه، وفي إطار تحديث وتطوير العمل المصرفي، يتيح ساب لكافة العملاء خدمة طلب فتح حساب جاري عن طريق شبكة الإنترنت من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للبنك،  وهو بذلك يوفر الوقت والجهد على عملاء البنك، حيث يمكنهم طلب الخدمة دون تحمل عبء الذهاب إلى أحد فروع البنك لإتمام إجراءات عملية التسجيل.

يقوم العميل بالدخول على موقع البنك الإلكتروني، ومن الصفحة الرئيسية التي تظهر للعميل، يقوم بالضغط على “افتح حساب مع ساب أونلاين”، ويقوم باختيار “تعبئة نموذج جديد” من بين اختيارات ثلاثة تظهر له.

فتح حساب بنكي أون لاين بنك ساب

يجب أن يقوم بالعميل بملء الخانات الموجودة في “النموذج ” والتي تتضمن الاسم الأول للعميل واسم عائلته باللغتين العربية والإنجليزية، تاريخ الميلاد بالهجري والميلادي، كتابة رقم الجوال الخاص بالعميل، ذكر جنسية العميل، الغرض من فتح الحساب.

نموذج فتح حساب بنك ساب

  •  تتضمن بعض بيانات الحساب والبيانات الشخصية، حيث يقوم العميل بتحديد نوع الحساب الذي يرغب في فتحه، كتابة اسم أب وجد العميل باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك لقب عائلته، ودولة ومدينة الميلاد ودولة إقامة العميل، مع مراعاة الإجابة على سؤال هل لديك جنسيات أخرى/جواز سفر آخر؟
  • يكتب العميل نوع الهوية، ورقمها وتاريخ انتهاء صلاحيتها بالتاريخ الهجري، واختيار الجنس، وتحديد الحالة الاجتماعية، وعدد من يعولهم العميل.
  • يكتب العميل مكان الدراسة، ويحدد مستوى التعليم، والسكن وحالته ونوعه، كتابة رقم هاتف المنزل والبريد الإلكتروني للعميل، مع مراعاة الإجابة على سؤال هل تمتلك سيارة؟ وذكر عدد السيارات في حال كان العميل يمتلك أكثر من واحدة.
  • يجب أن يستكمل العميل البيانات الخاصة بالحساب، فيختار لغة التواصل التي يفضل التواصل من خلالها، والإجابة على سؤال هل عنوان الإقامة هو عنوان المراسلات؟
  • يجب على العميل ملء بيانات محل الإقامة، كنوع العنوان، ذكر المدينة، كتابة الرقم الإضافي، وأيضًا كتابة رقم المبنى والوحدة، واسم الشارع والحي باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يجب أن يذكر العميل مهنته وتاريخ مزاولته لها، اسم المنشأة وعدد الموظفين، وذكر المسمى الوظيفي للعميل والقسم الذي يعمل به، قطاع عمل المنشأة، هاتف وفاكس المنشأة، وكتابة رقم التحويلة
  • يجب أن يذكر العميل راتبه الشهري ودخله السنوي الإضافي بالريال السعودي، ويجب أن يجيب على سؤال هل لديه منشأة تجارية أو عمل خاص؟ كتابة اسم المنشأة، تحديد وذكر مصدر دخل.

بنك ساب اون لاين فتح حساب

ينبغي كذلك أن يقوم العميل باستكمال البيانات التالية:

  • هدف العميل من فتح الحساب، الاسم الذي يرغب في ظهوره على البطاقة، طريقة تسلم كشف الحساب من خلال البريد الإلكتروني، توقعات العميل عن حجم التعاملات السنوية والتي تتضمن الإيداعات والسحوبات.
  •  يجب على العميل الإجابة على الأسئلة التالية: هل لديك بطاقة ائتمانية من بنك ساب ؟ هل لديه حسابات في بنوك أخرى؟ تحديد اسم البنك ونوع الحساب، إذا كان لدى العميل حسابات في بنوك أخري.

بنك ساب فتح حساب

صورة موثقة ومطابقة للأصل من الهوية الوطنية أو الإقامة.

تعليقات

  • كيفيه فتح الحساب في ســــــــــاب / تعبئه النموذج وإكمال ألإجراءت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *