طريقة تحميل تطبيق هايبر بنده panda helper للاندرويد والايفون مجانا

طريقة تحميل تطبيق هايبر بنده panda helper للاندرويد والايفون مجانا

تعتبر طريقة تحميل تطبيق هايبر بنده من الطرق التي يبحث عنها العديد من المتسوقين في المملكة العربية السعودية وخارجها لشراء ما يلزم من مستلزمات ضرورية، حيث اتاحت الهايبر امكانية الشراء من تطبيق panda shop الذي يعمل علي جميع انظمة التشغيل الاندرويد والايفون، وذالك حتي يتمكن جميع المواطنين والمواطنات الاستفادة من برنامج عروض هايبر بنده هذا الأسبوع مجانا.

عروض هايبر بنده في صفحة واحدة

يستمر هايبر بنده السعودي في تقديم عروضه الإسبوعية، حيثُ يقدم المزيد من العروض والتخفيضات على أغلب المنتجات وقد تصل تلك التخفيضات إلى أكثر من 50٪، ولقد بدأت عروض هذا الأسبوع بداية من اليوم ويستمر حتى نهاية الشهر من نفس الشهر الجاري.

ومن قائمة المنتجات التي يوجد عليها الشاشات، وأجهزة الجوال، وبعض مستلزمات المطبخ، وبعض أدوات التجميل، وبعض المنتجات الغذائية ولم يكتفي هابير بنده على تقديم عروض وتخفيضات على معظم المنتجات بل قامت بتقديم جوائز، حيثُ يكون هناك سحب على سيارة شهرياً ويستمر هذا السحب لمدة سنة كاملة .

قَدمت بنده هذا الأسبوع عروض متميزة وهائلة على معظم الشاشات التليفزيونية ذات الماركات العالمية مثل توشيبا وشارب وفليبس وغيرها ولم تقتصر تلك العروض على الشاشات التليفزيونية فقط بل شملت العديد من الأجهزة الكهربائية مثل الدفايات والتكيفات والخلاطات وغيرها ومن عروضها على بعض الأجهزة الإلكترونية عبر التطبيق الالكتروني.

عروض بنده السعودي

طريقة تحميل تطبيق هايبر بنده

  • أولا: قم بالضغط علي ايقونة المتجر الالكتروني سواء كان جوجل بلاي او اب ستورز.
  • ثانيا: اكتب في خانة البحث (panda helper apk download).
  • ثالثا: سيظهر لك ايقونة التطبيق اضغط عليها لتثبيت البرنامج علي هاتفك.
  • رابعا: بعد الانتهاء من تثبيت برنامج panda helper علي جوالك اعطي له كافة الصلاحيات والاذوانات.
  • خامسا: سيتم تحويلك الي صفحة لتسجيل الدخول لانشاء حساب جديدة للتسوق.
  • سادسا: استمتع بالتطبيق واختار ما بين العروض من خلال مجلة التخفيضات التي امامك.

وتسهيلاً على جميع عملاء هايبر بنده السعودي قد وفرت شركة بنده خدمة التسوق الالكتروني “أون لاين” من خلال موقع إلكتروني خاص بها وهو موقع هايبر بنده السعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *