صبي هذا السائل على شعرك مرة واحدة في الأسبوع وامنعي تساقطه فوراً وإلى الأبد

صبي هذا السائل على شعرك مرة واحدة في الأسبوع وامنعي تساقطه فوراً وإلى الأبد

سنتحدث اليوم عن وصفة من أسهل وأفضل الوصفات لتجميل الشعر بشكل عام، وهي عبارة عن عصير أو سائل طبيعي يتم تطبيقه على الشعر مرة واحدة في الأسبوع، حيث يعمل ذلك السائل بفاعلية مذهلة على تكثيف وتطويل الشعر، بالإضافة إلى ذلك فهو يمنع الهيشان والتقصف ويساعد على إصلاح تلف الشعر، ويقوم بإيقاف تساقط الشعر تماما مع الاستمرار  في الاستعمال، وصفة اليوم لها  تأثير مماثل للبروتين والكرياتين على الشعر، وهي معجزة بالفعل لتطويل وتكثيف وتنعيم الشعر وستجعل شعرك ينبهر به الجميع.

سائل طبيعي لعلاج جميع مشاكل الشعر

يتكون هذا السائل الرائع في تأثيره بالفعل بناء على تجربة الكثيرات من العناصر التالية:

  • عدد 1 حزمة من الجرجير.
  • عدد 1 حزمة من السبانخ.
  • قليل من الماء.
  • ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

ومن المعروف أن كل من الجرجير والسبانخ يعتبر من النباتات الورقية متعددة الفوائد للشعر، وذلك لاحتواء كل منهما على فيتامين K،C،A والتي تعمل على تعزيز وتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس وبالتالي تغذية الشعر وتكثيفه، كما يساعد كل من زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا على سرعة نمو الشعر وعلاج التقصف والهيشان، ويعمل على تطويل الشعر وتنعيمه بشكل ملحوظ خلال فترة قصيرة جدا.

كما يحتوي كل من الجرجير والسبانخ على الكثير من العناصر الغذائية المضاد للأكسدة المفيدة للجسم والشعر، كما يعمل كل منهما على التخلص من المواد المسرطنة والسموم المتراكمة داخل الرئتين، ويحارب الالتهابات المتواجدة فى الجلد والتي تتسبب فى ظهور الإكزيما والجفاف وحب الشباب لاحتواء كل منهما على فيتامين E.

طريقة التحضير

  1. يتم غسل حزمتي السبانخ والجرجير بالماء جيدا ثم يتم تقطيعها لقطع صغيرة.
  2. يتم وضع قطع السبانخ والجرجير فى الخلاط الكهربائي ثم يتم إضافة مقدار قليل من الماء لصنع عصير السبانخ والجرجير
  3. يتم تصفية الخليط من الشوائب بواسطة مصفاة ضيقة الثقوب، ثم يتم إضافة الزيوت السابق ذكرها.
  4. يتم خلط المكونات جيدا مرة أخرى حتى تمام الدمج، لينتج السائل المذهل الذي سوف نقوم باستخدامه.

طريقة الاستعمال

يتم غسل الشعر جيدا للتخلص من أي زيوت أو كريمات تم استخدامها من قبل، وذلك بواسطة الشامبو والبلسم المناسبين حسب نوع الشعر ويُفضل النوع الطبي، ثم يتم تطبيق الوصفة على الشعر مع تدليك فروة الرأس جيدا عن طريق عمل حركات دائرية بأصابع اليدين.

بعد ذلك يتم صب بقية السائل على الشعر بالكامل، والتأكد من تغلغل السائل من الجذور وحتى أطراف الشعر، ثم يُغطى بواسطة وعاء بلاستيكي، وبعد ذلك يُترك لمدة ساعة ثم يتم غسل الشعر جيدا، ويتم تكرار الوصفة مرة كل أسبوع وسنلاحظ الفارق من أول أسبوع من فرد وتنعيم الشعر وإيقاف تساقطه تماما، بالإضافة إلى منع الهيشان والتقصف، كما سنلاحظ زيادة طول وكثافة الشعر بشكل ملحوظ.

زيادة طول وكثافة الشعر

وإذا رغبت في تطويل وتكثيف شعرك بغزارة يمكنك استعمال منقوع الأعشاب الطبيعية الأسبوعي، والذي يحتوي على خلط رائع من العناصر الطبيعية المغذية للشعر والتي تحميه من التساقط والتلف، حيث تعمل هذه الوصفة الأسبوعية على زيادة طول وكثافة الشعر بسرعة رهيبة، مع منح الشعر قوة وحيوية وتعالجه من التساقط تماما.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الكريمة فقط لدي سؤال وأرجو الرد
    أنا أعيش في ألمانيا ومن الصعب الحصول على الزيوت سؤالي إذا لم يتوفر زيت الجوجوبا هل هناك بديل للزيت وبنفس الفائدة وشكرا جزيلا لكم ??❤❤

    • يمكنك تحضير زيت الجوجوبا في المنزل اذا استطعت الحصول على ثمار الجوجوبا .. اعلميني أختي إذا كان في متناولك الحصول عليه وسوف اشرح لك طريقة استخراج الزيت منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *