التخطي إلى المحتوى

موعد إيداع حساب المواطن 36 نوفمبر 2020 الذى ينتظره المواطنين فى المملكة العربية السعودية، حيث يعد صرف دعم حساب المواطن من الأشياء الهامة لمحدودي الدخل والفقراء والمحتاجين والذى يقوم بدوره فى مساندة تلك الأسر فى الأحوال المعيشية ولا سيما فى ظل ارتفاع بعض الأسعار التي نتجت مؤخراً نتيجة بعض الإصلاحات الاقتصادية الذى تتخذها الحكومة السعودية طبقاً إلى الرؤية المستقبلية 2030م، لذا يأتي موعد صرف حساب المواطن الدفعة 36 من أكثر ما يتم البحث عليه من قبل الأسر المستفيدة من الدعم الذى يتم إيداعه في الثلث الأول من كل شهر ميلادي.

موعد إيداع حساب المواطن 36 نوفمبر 2020

طبقاً لما هو متبع من برنامج حساب المواطن عن مواعيد الصرف الجديدة التي حددتها الحكومة بالمملكة العربية السعودية بعد اخذ الموافقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تخصيص يوم محدد لصرف الدفعة الجديدة من برنامج الدعم حساب المواطن، والتى أكدت أن مواعيد الصرف تتم يوم 10 من كل شهر ميلادي وفى حالة تصادف يوم 10 مع يوم جمعة أو عطلة رسمية فى البلاد يتم إيداع تلك المبالغ بعد أو قبل يوم 10 من كل شهر ميلادي بوم واحد.

إيداع حساب المواطن الدفعة 36

طبقاً إلى التوقيت الميلادي فإن موعد إيداع حساب المواطن 36 نوفمبر 2020 يتم يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020م، طبقا إلى المنطبق عليهم الشروط والمعايير الجديدة التى أعلنت عنها المملكة العربية السعودية، والتى من أهمها أن يصرف الدعم للمواطنيين السعوديين المتواجدين داخل أراضيها ومحررين لا يوجد منهم متواجد بدور الايواء أو السجون.

التسجيل فى حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن خطوات التسجيل فى برنامج الدعم حساب المواطن الدعم، والتى تتم من خلال الدخل إلى موقع حساب المواطن ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة، على نفس الجانب لم يتح برنامج حساب المواطن تسجيل دفعات جدد منذ بدأ التعليق فى نهاية صرف الدفعة الثامنة والعشرون من شهر مارس، وفى ظل حالة حالة التعليق اتاحت التسجيل إلى التابعين والتى تتم عبر خطوات بسيطة يمكنك التعرف عليها عبر رابط إضافة تابعين جدد، ومن المنتظر أن يصرف المبالغ المالية الجديدة خلال أيام قليلة قادمة.

نتائج الأهلية والاستحقاق

موعد إيداع حساب المواطن 36 نوفمبر 2020 خطوات تسجيل فى الدفعة الجديدة

اكد برنامج حساب المواطن أن مدة الإعتراض لا يجب أن تزيد عن 90 يوم من نتائج الأهلية، كما أكدت على ضرورة عدم تجاوز تلك المدة الزمنية المحددة.

آلية التواصل مع حساب المواطن

يتمكن المواطنين السعوديين المستفدين من دعم برنامج حساب المواطن من التواصل من خلال رقم الهاتف 19912 كما يمكنك التواصل بالعديد من الطرق التى يمكنك الدخول عليها عبر الرابط التالي رابط الدعم الفني المكون من 4 طرق للتواصل ما بين الخدمات عبر صفحة موقع التواصل الإجتماعي تويتر والخدمات المختلفة.

شروط إيداع حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن أن إيداع الدعم يقدم إلى الأسر  أصحاب الدخل الفوق متوسط وأصحاب الدخل المتوسط وأصحاب الدخل المنخفض ولكي تتم استفادتهم من الدعم يجب أن تتوافق عليهم الشروط والتى جاءت كالتالي:

  • أن لا يتجاوز الدخل عن 20159 ريال شهرياً.
  • أن لا يكون من جنسية غير سعودية.
  • أن لا يكون بغير الأراضي السعودية.
  • أن لا يكون عمره اقل من 18 عام.

التعليقات

  1. أشكر لكم اهتمامكم ومتابعتكم لخدمة المواطن وتذليل الصعاب والعقبات وسهولة استخدام الموقع ثقفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.