شعرك تاجك لا يعكر صفوه الا التقصيف فاليك مجموعة طرق لعلاج تقصف الشعر والحماية من أسباب حدوثة

شعرك تاجك لا يعكر صفوه الا التقصيف فاليك مجموعة طرق لعلاج تقصف الشعر والحماية من أسباب حدوثة

طريقة علاج تقصف الشعر، يعد تقصف الشعر من أزعج المشاكل التي تواجهها بعض الفتيات، والسيدات؛ يحدث هذا التقصف كنتيجة لجفاف الشعر وتأثره بالعوامل الخارجية، مما يسبب الإزعاج والإحراج لهم أمام الناس، لذا سنقوم بتقديم لكم من خلال هذا المقال  طرق و وصفات طبيعية لعلاج تقصف الشعر.

علاج تقصف الشعر بحمام الزيت الدافئ

يعد حمام الزيت الدافئ من أشعرر الوصفات الطبيعية التي تعمل على معالجة العديد من مشاكل الشعر بصفة عامة، وعلى رأسهم مشكلة تقصف الشعر، والطريقة هي أن تضعي واناء على نار هادئة، واضيفي اليه اربعة ملاعق صغيرة من زيت اللوز، وأربعة ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، وأربع ملاعق صغيرة أخرى من زيت الجوجوبا، وأخيرا أربعة ملاعق صغيرةمن  زيت جوز الهند، ثم اتركيهم لمدة دقيقة. ثم ضعي خلطة الزيوت هذه على فروة رأسك ودلكي باصابعك بهدوء، واتركي الخلطة على شعرك بعد تغطيته لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بماء فاتر. كرري هذه الوصفة مرة كل أسبوع و ستراقبي بنفسك نتيجة رائعة.

علاج تقصف الشعر بخلطة صفار البيض مع الماء

صفار البيض والماء من أقوى وصفات القضاء على مشكلة تقصف الشعر، فقط قومي بخلط عدد اثتين من صفار البيض (حجم كبير) مع اضافة ستة ملاعق صغيرة من الماء البارد، واخلطيهم جيدا، ثم قومس بتوزيع الخليطعلى شعرك بالكامل من فروة الرأس حتى الأطراف، واتركيه لمدة نصف ساعة بعد تغطيته لتقوم الخلطة بعملها، ثم اغسلي شعرك جيدا بالبلسم والماء الفاتر. تكرر هذه الوصفة مرة كل ثلاث أيام للحصول على أفضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *