عروض العثيم على الأجهزة المنزلية والجوالات بأرخص الأسعار في السعودية

عروض العثيم على الأجهزة المنزلية والجوالات بأرخص الأسعار في السعودية

عروض العثيم على الأجهزة المنزلية، تقدم لنا كل يوم عروض مختلفة عن اليوم السابق، حيث أنها تقوم بتقديم أفضل الخصومات على الأجهزة و الجوالات والخضار والفواكه الطازجة التي تقدم في الأسواق الخاصة بعبد الله العثيم، وفيما يلي نذكر لكم العروض المقدمة في الأسواق.

عروض أسواق العثيم

مقر الأسواق في المملكة العربية السعودية في الرياض، حيث أنها تمتلك خبرة طويلة في مجال بيع المنتجات الغذائية فهي تمتلك خبرة لأكثر من 60 عام في هذا المجال، فهي تأسست في بداية عام 1956 ميلادياً.

ولكن منذ بداية عام 2008م فقامت الشركة بالتوسع في فروعها، حيث قامت بطرح أحد الشركات باسم أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد لها فروع في جدة وفي الرياض وغيره.

عروض العثيم على أجهزة المطبخ

من الجدير بالذكر أن العثيم يقدم لنا العروض المختلفة، نظراً لأن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ينتظرون عروض العثيم من أجل شراء الأطعمة، و بأرخص الأسعار، وفيما يلي سنذكر لكم العروض الخاصة بالفواكه والخضروات الطازجة في أسواق العثيم.

  • من أفضل الاوفرات المقدمة من العثيم هو شراء اثنين كيلو من المهرجان الطازج بنفس سعر الكيلو الواحد؛ حيث أن سعرهما يصل إلى 4.95 ريال سعودي.
  • كما يمكنكم معرفة الخصومات الخاصة بالموز في المملكة العربية السعودية، فبعد العرض وصل سعره إلى 3.95 ريال سعودي.
  • كما أن سعر الخيار وصل إلى 2.75 ريال سعودي.
  • ومن أفضل العروض التي تقدم في أسواق العثيم، هو سعر التفاح الذي بلغ 5.75 ريال سعودي.
  • وصل سعر ليمون الشبك إلى سعر خيالي، حيث يمكنكم شراء اثنين رابطة بسعر الرابطة  الواحدة والتي يبلغ سعرها 1.75 ريال سعودي.
  • بعيداً عن الخضروات والفواكه، فالعثيم تقوم بتقديم عروض على لحم العجل البلدي الخالي من العظم، حيث أن سعر الكيلو الواحد منه وصل إلى سعر 39.95 ريال سعودي.
  • بلغ سعر البطاطا الحلوة بعد العرض إلى سعر مذهل، وهو 5.95 ريال سعودي للكيلو الواحد.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم عروض العثيم المختلفة، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *