وصفة سحرية زيادة نمو الشعر تكثيف الشعر ومنع تساقطه في أسبوع واحد بدون بصل او ثوم

وصفة سحرية زيادة نمو الشعر تكثيف الشعر ومنع تساقطه في أسبوع واحد بدون بصل او ثوم

تكثيف الشعر تتطلع النساء بكافة مراحلهم العمرية إلى الحصول على شعر كثيف لامع يشع حيوية، ويلجأن إلى العديد من الطرق التي قد لا تُجدى الغرض المنشود ولكن خلال السطور القادمة سوف نُطلعكم على عدة وصفات أثبتت فاعلية ملحوظة، كما أن هناك عدة طرق لعلاج تساقط الشعر وفرده بطرق طبيعية وأمنه وفعاله أيضا.

تكثيف الشعر

يمتاز زيت الزيتون باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية، إضافةً إلى احتوائه على اوميجا 3 مما يجعله مثاليًا لتقوية الشعر وزيادة كثافته، خطوات تحضير الوصفة قومي بتدفئة زيت الزيتون بحيث تصبح حرارته مماثلة لدرجة حرارة الغرفة، بواسطة زيت الزيتون الدافئ قومي بتدليك فروة الرأس واتركيه قرابة خمسة وأربعين دقيقة.

عقب ذلك قومي بغسل الشعر بواسطة الماء والشامبو المناسب لك، وللحصول على أفضل النتائج من الممكن إضافة العسل إلى زيت الزيتون.

تطويل الشعر

يمتاز خل التفاح باحتوائه على العديد من الفيتامينات، كما يعمل على إزالة الجلد الميت من الشعر وتعزيز نموه، خطوات تحضير الوصفة احضري وعاء ومن ثم أضيفي بداخله مقدار كوب من الماء وكوب من خل التفاح، استخدمي الخليط في تدليك فروة رأسك قرابة الخمس دقائق.

ومن ثم قومي بشطف شعرك بواسطة الماء والشامبو، وللحصول على أفضل النتائج قومي بتكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعيًا قبل غسل شعرك بالشامبو.

علاج تساقط الشعر

تُعد الحناء من أهم وصفات تكثيف الشعر ومعالجة تقصفه، إضافةً إلى منحها الشعر الترطيب اللازم، خطوات تحضير الوصفة أحضري أوراق الحناء ومن ثم قومي بطحنها جيدًا ثم أضيفي إليها الماء وابدأ في الخلط حتى الحصول على عجينة.

اتركي تلك العجينة الطرية قرابة الساعتين، ثم ضعيها على شعرك، قومي بتغطية شعرك بواسطة قبعة الاستحمام واتركيها بضع ساعات ومن ثم اشطفيها جيدًا بالماء ثم الشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *