التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 من تنسيق طلاب الثانوية العامة، والمقرر أن تعلن اليوم الاثنين الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمؤتمر صحفي يعقد بعد الحادية عشر من صباح اليوم الاثنين نتيجة تنسيق 2017 المرحلة الثانية للثانوية العامة، وفيما يلي ننشر لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية قبل الجميع.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، ويمكنكم الاستعلام من رابط موقع التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد عن أسماء الكليات التي وافقت رغباتكم الآن بخلاف التعرف على مواعيد تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية والأولى بجميع الكليات

ننشر لكم الآن الحد الأدنى للقبول بتنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الأولى من التنسيق والمرحلة الثانية من التنسيق وذلك لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية وهي كما يلي:

طلاب الشعبة العلمية

تحميل (155KB)

الحد الأدنى لطلاب الشعبة الأدبية

تحميل (101KB)

استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الآن

أكد موقع صدى البلد الإخبار أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للكليات الجامعية لطلاب الثانوية العامة ممن سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثانية من التنسيق، جاءت على النحو التالي:

 

أعلن وزير التعليم العالى، نتائج المرحلة الثانية من التنسيق، أن مكتب التنسيق استقبل رغبات الطلاب عن طريق معامل التنسيق والموقع الإلكترونى، مشيرا إلى أن 110 ألف و575 طالب، والأدبية 41 ألف طالب وطالبة تم ترشيحهم،، 96 ألف و215 طالب بالشعبة العلمية، و40 ألف 641 طالب وطالبة بالكليات الجامعية 136 ألف 899 طالب وطالبة بالكليات الجامعية.

110 ألف و575 طالب، والأدبية 41 ألف طالب وطالبة تم ترشيحهم،، 96 ألف و215 طالب بالشعبة العلمية، و40 ألف 641 طالب وطالبة بالكليات الجامعية 136 ألف 899 طالب وطالبة بالكليات الجامعية.

وتم ترشيح 1434 طالب بالشعبة العلمية و321 طالب وطالبة بإجمالى 16635 بالمعاهد، وهناك 46 طالب استنفذوا رغباتهم بالمرحلة الثانية الشعبة العلمية.

كان المؤتمر الصحفى الذى يعقده الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قد بدأ منذ قليل، لإعلان نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الكليات، وذلك بمقر وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

وتم ترشيح 1434 طالب بالشعبة العلمية و321 طالب وطالبة بإجمالى 16635 بالمعاهد، وهناك 46 طالب استنفذوا رغباتهم بالمرحلة الثانية الشعبة العلمية.

ننشر لكم النسب النهائية لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2017 ، وسننشر لكم بالتفاصيل ما سيعلنه وزير التعليم العالي، بخلاف رابط موقع مكتب التنسيق التابع لبوابة الحكومة الإلكترونية.

موقع بوابة الحكومة المصرية

تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات والكليات والمعاهد المصرية

تشير التوقعات لوجد أماكن شاغرة ببعض الكليات لطلاب المرحلة الثالثة ، وذلك بكليات الآداب والتجارة والتربية والخدمة الاجتماعية، وسننشر لكم توضيح بأسماء الكليات فور الانتهاء من إعلان نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق.

ننشر لكم قريبا موضوع مفصل عن الكليات المتاحة لمرحلة الثالثة من تنسيق طلاب الثانوية العامة، ويمكنكم التعرف الآن على ترشيحاتكم لنتيجة المرحلة الثانية من موقع تنسيق الجامعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.