استخدام مشبك الغسيل في تعطير السيارة بطريقة سحرية و بسيطة و فعالة جدا

يبحث الكثير من قائدي السيارات عن طريقة فعالة لتعطير السيارة ، دون أن تكون باهظة الثمن و مكلفة و تحقق الهدف منها بتعطير دائم و مستمر للسيارة من أجل التخلص من الروائح الكريهة باستمرار ، و الحصول على نفس منعش و متجدد في داخل السيارة خاصة في هذه الأيام في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة ، و الذي يصحبه الكثير من العرق و الروائح القوية .

استخدام مشبك الغسيل في تعطير السيارة بطريقة سحرية و بسيطة و فعالة جدا

و اليوم نقدم لكم من خلال موقع ثقفني طريقة فعالة و سهلة الإستخدام و عملية جدا من أجل تعطير السيارة ، دون أي تكاليف ، و ذلك عن طريق استخدام مشبك الغسيل الخشبي و الذي يتواجد بلا شك في جميع المنازل ، حيث يتم غمس المشبك الخشبي في أي زيت عطري تفضلون راحته مثل : الياسمين ، اللافندر ، الخوخ ،، و غيرها من العطور .

استخدم مشبك الغسيل في تعطير السيارة
استخدم مشبك الغسيل في تعطير السيارة

هل أعلنت السعودية الحرب على مصر ؟ تعرف على أحدث قرار أصدرته المملكة بخصوص تحويلات المصريين و الذي يعد ضربة قاصمة لاقتصاد مصر

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و بعد ذلك يتم تعليق المشبك الخشبي على تكييف السيارة ، لتنتشر الرائحة المنعشة في داخل السيارة ، و مع هذه الطريقة نجد أن لها ميزة كبيرة جدا  هي أن الرائحة تستمر لفترة طويلة داخل السيارة على عكس اذا تم استخدام معطر جو فتزول رائحته سريعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *