مؤسسة التدريب التقني تحدد موعد اختبارات الفصل الدراسي الجاري .. تعرف عليه

مؤسسة التدريب التقني تحدد موعد اختبارات الفصل الدراسي الجاري .. تعرف عليه

قامت المؤسسة التدريب التقني والمهني بالتوضيح للآلية التي تسير عليها الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الحالي, وذلك يوم الثلاثاء الموافق للثالث عشر من شهر أكتوبر عام 2020.

مؤسسة التدريب التقني تحدد موعد اختبارات الفصل الدراسي الجديد

تم التأكيد من قبل مؤسسة التدريب التقني والمهني بأن الاختبارات الخاصة بالمواد العامة للفصل الأول سوف تكون عن بعد, والتي تم الإقرار على موعد البدء لها ليكون يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر صفر الجاري.

حضور الطلاب من أجل المقررات العلمية

قامت المؤسسة بالإشارة إلى حضور الطلاب من أجل أداء الاختبارات العلمية, وقام وزير التعليم حمد آل الشيخ بالإعلان في وقت سابق عن أن التعليم عن بعد يستمر خلال المدة التي تتبقى من الفصل الدراسي الجاري, بالمدارس الخاصة بالتعليم العام, وكذلك مؤسسات التعليم بالجامعات, والمعاهد الخاصة بالتدريب التقني.

الاستمرار في التعليم عن بعد

قام وزير التعليم بالتأكيد على أن الاستمرار في التعليم عن بعد سيتم تبعا للضوابط التي تُطبق, وتمت الإشارة إلى أن ذلك القرار يأتي بغرض التأكيد على أن القيادة تكون مهتمة بالسلامة للطلاب والطالبات من الفيروس المستجد “كورونا”.

ذلك الفيروس الذي انتشر بدول عديدة بالعالم إن لم يكن بالعالم كله, وذلك من أجل الحرص على الطلاب والطالبات والمحافظة عليهم ومن ثم على أسرهم بالمنازل فيُفضل أن يكون التعليم عن بعد حتى لا يخالط الطلاب بعضهم البعض, وكذلك حتى لا يخالط المعلمون الطلاب.

كما قام الوزير بلفت الانتباه إلى أن القرار السامي تم إصداره بناء على التقييم للوضع أثناء الأسابيع التي مضت, ويُذكر بأن ذلك الوباء مستمر إلى الآن وذلك منذ ظهوره منذ شهور مضت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *