مكون سحري رائع للوجه يمنحك الحصول علي بشرة ناعمة وأكثر نضارة

مكون سحري رائع للوجه يمنحك الحصول علي بشرة ناعمة وأكثر نضارة

ترغب جميع النساء في الحصول علي بشرة ناعمة وأكثر نضارة، وذلك حتي تتمتع بكل معالم الجمال لذلك لابد من الاهتمام والعناية بالبشرة وخاصة الوجه،  حيث يتعرض للكثير من العوامل التي تؤثر علي مظهره الخارجي ومن أهم مظاهر الاهتمام هو استعمال الفازلين في روتينك اليومي.

مكون سحري رائع للوجه يمنحك الحصول علي بشرة ناعمة وأكثر نضارة

يعتبر الفازلين من المكونات الأساسية التي تدخل في مجال العناية بالبشرة والحفاظ علي جمالها، ويتمتع الفازلين بالعديد من الفوائد الهامة للبشرة والتي من خلالها يمكن الحصول علي شفاه وردية ناعمة، كما يساعد في منع حدوث أي تشققات.

فوائد الفازلين للحصول علي بشرة ناعمة وأثر نضارة

يستخدم الفازلين في الكثير من منتجات التجميل وذلك لأنه يحتوي علي مرطبات عالية، تساعد البشرة في الحصول علي الترطيب والنعومة ومن هذه الفوائد هي

إزالة آثار المكياج

يساعد الفازلين علي إزالة آثار المكياج من الوجه وفي دقائق معدودة، وذلك من خلال وضع القليل من الفازلين علي قطعة من القطن ونقوم بمسح البشرة به.

تقشير البشرة

يستخدم الفازلين كمقشر طبيعي للبشرة، وذلك من خلال وضع القليل من الملح علي ملعقة صغيرة من الفازلين ونخلطهم جيداً ونضعهم علي البشرة،  ونقوم بتدليك الوجه بها للتخلص من الجلد الميت ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر.

يقلل من تجاعيد الوجه

يعمل الفازلين علي تقليل تجاعيد الوجه وخاصة منطقة العينين، وذلك بوضع طبقة من الفازلين علي شكل قناع للوجه لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

يقلل من احمرار البشرة

يساعد الفازلين علي إزالة الاحمرار والتهيج الناتج عن إزالة الشعر الزائد من الجسم، وذلك بوضع كمية قليلة من الفازلين علي مناطق إزالة الشعر مما يعمل علي تهدئتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *