طريقة عمل بان كيك مالح في المنزل بطريقة شهية

 طريقه عمل بان كيك مالح في المنزل بطريقه شهية، يعتبر ألبان كيك المالح من أكثر الوجبات الشهية والمشهورة وهي من الوجبات السريعة التي يمكن تحضيرها في وقت قليل ويمكن تجهيزها سواء مالح أو حلو بجانب أنها يتم تناولها بجانبها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل تفصيلي على طريقه عمل بان كيك مالح في المنزل بطريقه شهي ولذيذ بالمكونات والخطوات.

 عمل بان كيك مالح

المكونات، ملعقة من الملح والنعناع وجبنة الفيتا المبشورة، ملعقة من البقدونس وسبع ملاعق طعام من معجون الطماطم واثنين بيضة و150 غرام من الطحين وحبه بصلة مبشورة و80 مل من زيت الزيتون.

 خطوات تجهيز بان كيك مالح في المنزل

أولا يتم تجهيز وعرض في البقدونس والجبن والبصل والطماطم وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم إضافة الملح والنعناع والبقدونس وتقلب المكونات ثم نبدأ بوضع الطحين بشكل تدريجي، ولكن يجب وضع نصف كمية الطحين حتى تقلب المكونات وتتجانس مع بعضها.

بعد ذلك نقوم بإضافة الطحين المتبقي ثم نضيف البيض وتقلب المكونات مع بعضها ثم نقوم بتجهيز مقلاه غير قابلة للالتصاق، ونقوم بوضع القليل من خليط ألبان كيك حتى يتحمص على نار هادئة ووضع على ورق لامتصاص الزيت ثم يتم تقديمه وتناول بجانب المشروبات المفضلة وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *